الربيع يعكس التوقعات انقلاب الطقس خلال الساعات المقبلة

الحق والضلال

مع بداية فصل الربيع، يشعر العديد من الأشخاص بالبهجة والسرور، متوقعين تحسن الأحوال الجوية تدريجياً بعد انتهاء فصل الشتاء رسميا أمس الخميس، لكن على الرغم من هذا التفاؤل، يبدو أن فصل الربيع سيبدأ بطريقة غير متوقعة، مع تقلبات جوية تشهدها البلاد خلال الساعات المقبلة.

تقلبات غير متوقعة في اول ايام الربيع

على الرغم من أن فصل الربيع عادة ما يتميز بارتفاع درجات الحرارة، إلا أن هذا العام قد يكون استثنائيًا، خاصة بعد إطلاق تحذيرات منظمة الأرصاد الجوية العالمية بشأن تأثير ظاهرة النينو على الأحوال الجوية في عام 2024. من المتوقع أن يشهد العالم موجة حارة قوية قد تكون الأكثر شدة منذ سنوات.

https://christian-dogma.com

تحذير من بداية فصل الربيع

في بداية فصل الربيع، من المتوقع حدوث تقلبات جوية حادة وسريعة، وفقًا لتحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية. على الرغم من ارتفاع نسبي في درجات الحرارة خلال الأيام الماضية، إلا أنه من المتوقع أن يشهد الطقس انخفاضًا طفيفًا في درجات الحرارة ابتداءً من يوم غد الجمعة وحتى يوم الاثنين الموافق 25 مارس. تلك التقلبات الجوية الحادة تأتي في إطار فصل الربيع، الذي يُعتبر فصل انتقالي ينقلنا من البرودة والأمطار في فصل الشتاء إلى الرطوبة والحرارة في فصل الصيف.

https://christian-dogma.com

ظاهرة تؤثر علي المناخ في الربيع

في بيان سابق، كشفت المنظمة العالمية للأرصاد الجوية أن ظاهرة النينو مستمرة في التأثير على الظروف الجوية والمناخ العالمي، مما يتسبب في وصول درجات الحرارة إلى معدلات غير مسبوقة في بعض المناطق في العالم.

https://christian-dogma.com
تم نسخ الرابط