بمناسبة عيد الفطر صرف منحة استثنائية لهؤلاء شوف لتكون منهم

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

بمناسبة عيد الفطر صرف منحة استثنائية لهؤلاء شوف لتكون منهم
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

بمناسبة عيد الفطر المبارك، فقد زفَّت عدد حوالي عشرة جهات رسمية بالدولة، البشرى السارة لملايين من الموظفين العاملين بها، وياتي ذلك بشأن عيد الفطر، موضحة بأنه تقرر صرف منحة عيد الفطر والتي يجري الاستعداد لها بشكل جيد في الوقت الراهن، وياتي ذلك في إطار الحرص الدائم منها من أجل تخفيف الأعباء عن كاهل ملايين المواطنين، وذلك وفقا لما قالته بعض المصادر الحكومية، في تصريحات صحفية محلية .

ماهي الجهات التي تصرف منحة استثنائية في عيد الفطر 2024 ؟

https://christian-dogma.com

وفي السطور التالية سوف يرصد اليكم موقعنا الأخباري، (الحق والضلال) الالكتروني، في هذا التقرير، الجهات التى من المقرر ان تصرف منحة استثنائية بمناسبة عيد الفطر 2024، وهي التي جاءت كالآتي:

- أولى تلك الجهات التى تصرف منحة عيد الفطر فهي القطاع العام والأعمال العام.

- وجميع شركات القطاع الخاص والتى تتمثل في شركات الأدوية والتصنيع الغذائي.

- وبالإضافة إلى وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

- وزارة الأوقاف.

- وزارة النقل.

- وزارة الشباب والرياضة.

- وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة.

- شركات البترول.

- الشركة المصرية للاتصالات.

- شركات المياه والصرف الصحي.

ما هي القيمة المالية للمنحة الاستثنائية لـ عيد الفطر 2024 ؟

https://christian-dogma.com

ومن المقرر بحسب المصادر، أن تتراوح القيمة المالية للمنحة الاستثنائية من مبلغ 500 إلى 750 جنيها، وهناك بعض الجهات التى سوف تقوم بصرف مرتب شهر كامل من الأجر الوظيفي، وذلك سيكون بحسب الميزانية واللوائح الداخلية لكل جهة ومصلحة حكومية، وفقا للمعمول به.

وفي نفس السياق، فقد أعلنت النقابة العامة للعاملين في السكك الحديدية والمترو، عن صرف منحة استثنائية بمناسبة شهر رمضان الكريم، لجميع العاملين في هيئة السكك الحديدية ومترو الأنفاق، والذين يصل عددهم في الوقت الراهن، لحوالي 65 ألف عامل، وذلك بحسب الاحصائيات الصادرة عن الهيئة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us