اللى قال فلوس الراقصة حرام بيفتى تصريحات مثيرة من دينا

الحق والضلال

في الحلقة الثانية على التوالي للراقصة دينا تستفز الجمهور في برنامج ع المسرح تقديم الإعلامية منى عبد الوهاب التي تنتهج نهج بسمة وهبة، ولكن بشكل معدل وهو Hard Talk show والذي يعتمد على استضافة فنانين وأشخاص حولهم علامات استفهام، أو لديهم حصيلة خلافات مع أقرانهم في نفس المجال، أو من الممكن أن تستضيف الإعلامية فناني لديهم تصريحات وآراء تستفز معايير وقيم المجتمع المعروفة، وسنتعرف على التصريحات الجديدة لدينا في الحلقة الثانية من لقائها.

تصريحات دينا في برنامج ع المسرح

كشفت دينا ازدواجية المعايير في المجتمع من وجهة نظرها، والتي تكمن في حب مشاهدة الراقصات، والذهاب إلى الأماكن التي يوجد بها رقص، أو التعاقد معهم في الأفراح، ولكن في نفس الوقت لا ترغب أي أسرة أن يتزوج ابنها من راقصة، كما أن هناك أشخاصا يعايرون أبناء الراقصات بمهنة الأم، كما أن الراقصة في المجتمعات الشرقية ينظرون إليها نظرة سلبية، ويعتبروا الراقصة امرأة سيئة السمعة.

الراقصة دينا

صرحت دينا أنها ورغم عملها في الرقص، والتمثيل، ولكنها ربة منزل رائعة، وتستطيع إنجاز مهام بيتها بنفسها، كما أنها تجيد الطهي، والتنظيف بشكل جيد، كما صرحت دينا عدة تصريحات بخصوص أحد رجال الدين الذي يهاجم الراقصات بشكل دائم وقالت ردا على إتهام الراقصان بأن أموالهم حرام: هو حر بيفتى فى حاجات كتير! كما أنها صرحت العديد من التصريحات الجارحة ضد رجل الدين ومنها: قال عليا خنفة وده معتبروش شيخ وهو بيعيب فى خلقة الخالق، وأنا مش خنفة .

أخبار الفن

تابعت دينا تصريحاتها، وتابعت ذكر أحداث واجهتها في مسيرتها الفنية، وحياتها الشخصية، ومنها أن بعض أصدقائها قد خذلوها، وكانو بوشين على حد تعبيرها، كما أن هناك بعض الأفراد الذين كانوا يعرفونها من أجل مصالح شخصية، كما أنها تحافظ على قراءة الأذكار، والآيات المنجيات في القرآن الكريم قبل خروجها من البيت، وجدير بالذكر أنها ترى أن التعري حرام، وذكرت أيضا أنها نزلت للرقص بعد ولادتها ابنها ب 40 يوماً.

https://christian-dogma.com

برنامج ع المسرح

كل الناس عندها خوف من ربنا وبتغلط وعندها التقوى والإيمان وبيغلطوا كانت هذه كلمات دينا ردا على أي شخص يحصر الخطأ على الراقصة، أو المطربة، أو الفنانة، وأكملت أنه من الضروري أن يركز كل شخص على تصرفاته، وعلى حياته، ويدع حياة الآخرين جانبا.

تم نسخ الرابط