بالزيادة الجديدة موعد وأماكن صرف معاشات شهر أبريل 2024

الحق والضلال

معاشات شهر أبريل 2024، يأتي مع قرب عيد الفطر المبارك 2024 وتجري عمليات بحث بشكل مكثف من جانب الكثير من المواطنين، وخاصة فئة أصحاب المعاشات، عن طريق مواقع البحث المختلفة، والتى جاء من أبرزها موقع بحث جوجل، لمعرفة موعد صرف معاشات شهر أبريل 2024، والتى من المقرر بحسب بيانات وزارة التضامن، أن تصرف المعاشات في الموعد المعتاد والمحدد لها من خلال الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية.

ماهو موعد صرف معاشات شهر أبريل 2024 ؟

https://christian-dogma.com

بحسب بيانات وزارة التضامن، سيكون من المفترض أن يبدأ تنفيذ عمليات صرف معاشات شهر أبريل 2024 متضمن قيمة الزيادة الجديدة، لصالح كل الفئات والشرائح اعتبارًا من يوم الإثنين، الأول من الشهر نفسه، وتستمر لمدة سبعة أيام حتى يوم الأحد، بتاريخ 7 أبريل المقبل.

وبهذا فإن موعد صرف معاشات شهر أبريل 2024 سوف تكون قبل حلول عيد الفطر المبارك 2024، وبالتالي فلن يكون هناك أي تبكير للموعد الخاص بصرف معاشات شهر أبريل.

زيادة معاشات أبريل 2024

ومن المقرر أن يتم صرف المعاشات الخاصة بشهر أبريل المقبلة متضمنة قيمة الزيادة الجديدة التي أعلن عنها رئيس الجمهورية، الرئيس عبدالفتاح السيسي بنسبة تصل لـ 15 بالمائة، وفي إطار حزمة القرارات التي تم اتخذها من أجل تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، حيث يصل الحد الأدنى للزيادة الجديدة إلى نحو 170 جنيها، بينما سيكون الحد الأقصى، للزيادة بنحو 1635 جنيها.

ماهي أماكن صرف معاشات شهر أبريل 2024 ؟

https://christian-dogma.com

وسيتم صرف معاشات شهر أبريل 2024 من خلال مكاتب هيئة البريد لمن يقومون بالصرف بشكل يدويًّ، وعن طريق ماكينات الصراف الآلي الـATM المخصصة لصرف المعاشات وذلك سيكون بموجب فيزا كارت المعاش، وعبر منافذ شركة فوري وجميع فروع بنك ناصر الاجتماعي ومن خلال المحافظ الإلكترونية، يمكن الصرف بكل سهولة ويسر.

تم نسخ الرابط