ليلي عبد اللطيف تعلن مفاجأة لمحبى ياسمين عبد العزيز والعوضى

الحق والضلال

تصدرت ليلى عبد اللطيف، خبيرة التنبؤات، محركات البحث في الساعات الأخيرة، بعد دعوتها لحضور برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، خاصة بعد التصريحات التي أدلت بها خلال حلقة الأمس.

وكشفت ليلى عبد اللطيف خلال الحلقة السابقة عن البلبلة التي تزرعها في الأوساط الفنية والرياضية وحتى الاجتماعية مع بقاء العديد من توقعات دقيقة، ومن بينها توقعها بانفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب، بالإضافة إلى حديثها عن علاقتها بالملوك وعشائر الجن وعلاقتها بنجوم عالم الفن اللبناني.

عودة ياسمين عبد العزيز والعوضي

https://christian-dogma.com

وعن احتمالية عودة الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي بعد طلاقهما قالت انا قلت عن ياسمين عبد العزيز التي أحبها كثيرا وأعرفها أن الحب سيطرق بابها وستعيش سعيدة وربما يعودان، والحب الذي يطرق بابها لا يعني أنها علاقة حب جديدة و إن شاء الله سيعودون.

وقالت ليلى عبد اللطيف في برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة ممكن يرجع أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز وأنا أحب ياسمين وأريد أن أعرفها، وقلت الحب يطرق بابها وأنها ستعيش سعيدة.

وأضافت ليلى عبد اللطيف أنا بقوم باستشارات هاتفية لمن يريد التحدث في الهاتف، لكن هناك استشارات هاتفية يتصل بي في أي وقت، حتى لو كنت نائمة، وهناك أسعار للأشخاص الذين يتصلون بي عبر الفيديو ونجلس لمدة نصف ساعة.

واختتمت ليلى حديثها بالمقابل لكن غير مشروط، لأنه عندما يكلمني شخصية عظيمة ويقول تعالي، فمن العيب أن أشترط ذلك لأني سأتشرف بلقائه ولو أعطاني دولارا وأقول الحمد لله لأنه رزقني، ولم أقل لأحد أن يدفع هذا أو ذاك.

أبرز تصريحات ليلى عبد اللطيف

https://christian-dogma.com

وقالت ليلى عبد اللطيف إنها تستطيع توقع الأمور منذ الصغر، خاصة عندما كان عمرها 12 عاما، قائلة توقعت أن يموت جدي وخطيبي، وبالفعل حدثت هذه الأمور.

وأضافت ليلى عبد اللطيف ان والدي كان شيخ الأزهر، وبعد وفاته أنا إنسانة مؤمنة بالله أصلي وأصوم، وارتبطت بجدي بعد وفاة والدي، ووقتها قولت لوالدتي أن جدي سيسافر ولن يعود أبداً، لكنها أخبرتني أنه مسافر لمدة أسبوع وسيعود لكنه في الحقيقة سافر ومات أثناء الحج عندما كان عمري 17 عامًا، أخبرتهم أنني لن أتزوج خطيبي، وتوفي بالسرطان بعد عامين من الخطوبة.

تم نسخ الرابط