الفنانة منى زكي تعلن لأول مرة عن عقدة حياتها أعرفها الآن

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

الفنانة منى زكي تعلن لأول مرة عن عقدة حياتها أعرفها الآن
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

أعلنت الفنانة منى زكي لأول مرة عن عقدة حياتها منذ صغرها، وهي بأنها ليست طويلة القامة، وهو ما قد تسبب لها في العديد من المشكلات الحقيقية الكبيرة وأثر عليها بشكل غير طبيعي لدرجة أنها تتمنى بأن يزيد طولها ولو قليلًا، وكانت الفنانة، تقارن نفسها بـ زميلاتها في نفس المدرسة منذ نعومة أظافرها.

أمنية حياة الفنانة مني زكي

وأضافت الفنانة منى زكي خلال تصريحات تلفزيونية: أنا كان نفسي أبقي ست طويلة وكنت بشوف الستات الطوال قمرات علطول وفيهم مميزات كتيرة ، مشيرة إلى أنهم يكونوا في غاية الجمال والجذب وعندما ترى أي ست أو فتاة طويلة فهي تطيل النظر إليهن من شدة إعجابها بهم.

ماهي أمنية حياة منى زكي في صغرها ؟

https://christian-dogma.com

وتابعت الفنانة مني زكي، بأنها في بعض الأحيانً تقوم بالاستعانة بارتداء هيلز ولكنه فلا يصلح لها في كافة الأوقات ولذلك فلا ترى لها الحل المطلقً، مازحة: كنت أتمنى وأنا صغيرة أنهم يشدوني بس شوية وأكون أطول من كدة .

انتعاشة فنية حققتها الفنانة منى زكي في الأعمال الدرامية والسينمائية

وتجدر الإشارة الى أن هناك حالة من الانتعاشة الفنية للفنانة منى زكي بشكل قوي خلال الفترة الأخيرة سواء على مستوى السينمائي أو الدرامي، إذ حققت النجاحات الجماهيرية الكبرى من خلال فيلمها الأخير رحلة 404، والذي كان يحمل اسم القاهرة مكة، وقد تم الترجمة الخاصة بهذا النجاح من خلال شباك التذاكر الذي يخص الإيرادات المالية، حيث تجاوزت الحصيلة المالية للفيلم، بنحو 22 مليون جنيه، .

آخر أعمال الفنانة مني زكي ؟

https://christian-dogma.com

وكان من ضمن آخر أعمال الفنانة منى زكي، في الدراما من خلال مسلسل تحت الوصاية، والذي جرى تنفيذ عمليات عرضه من خلال الموسم الرمضاني الماضي، والذي قام بتحقيق النجاح المنقطع النظير وقت عرضة، وخاصة عقب أن تناول المسلسل، قضية الوصاية على الأطفال والقاصرين والعديد من المشكلات التي يواجهها مع المجلس الحسبي ما أدى إلى البدء في التحرك بشكل فوري، من أجل تغير تلك القوانين، التى ظلت لسنوات بدون أي تحريك فيها.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us