مطالبات برلمانية بوقف تخفيف أحمال الكهرباء بعد انتهاء رمضان

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

مطالبات برلمانية بوقف تخفيف أحمال الكهرباء بعد انتهاء رمضان
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

ظهرت إشادات من قبل عضو مجلس النواب وأستاذ القانون الجنائي، الدكتور إيهاب رمزي، بالقرار الصادر عن مجلس الوزراء، بوقف تخفيف الأحمال الكهربائية خلال شهر رمضان، والذي جاء لمراعاةً عدم الاثقال على كاهل ملايين المواطنين خلال الشهر الفضيل، مؤكدًا أن ذلك القرار فقد لقي ترحيبا وارتياحًا كبيرًا وواسعَ النطاق من قبل المواطنين.

مطالبات برلمانية بوقف تخفيف أحمال الكهرباء بعد انتهاء رمضان

https://christian-dogma.com

وتساءل رمزي، من خلال طلب إحاطة تم تقديمه إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب؛ من أجل أن يتم توجيهه إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، قائلاً: فلماذا فلا يستمر القرار الصادر عن الحكومة المصرية بوقف تنفيذ خطة تخفيف الأحمال الكهربائية طوال السنة؛ وخصوصًا أنه تم صدور ذلك القرار خلال شهر رمضان بالرغم أن استهلاك الكهرباء سيكون أكبر خلال هذا الشهر المبارك؟ ولماذا لا يتم الإعلان من جانب الحكومة عن الأسباب الحقيقية التي وراء الظاهرة التى تخص تخفيف الأحمال الكهربائية في جمهورية مصر العربية؟

سرقة التيار الكهربائي

وجاءت العديد من التساؤلات من جانب النائب قائلا: وما الذي فعلته الحكومة المصرية في الظاهرة التى تخص سرقة التيار الكهربائي والتي وصلت إلى مليارات الجنيهات؟ وهل إذا قامت الحكومة ونجحت في القضاء على تلك الظاهرة الخطيرة، سوف تتم في المساهمة في وقف خطة تخفيف الأحمال الكهربائية؟ مطالباً الحكومة المصرية بترشيد استهلاك الكهرباء في داخل كافة الوزارات ودواوين المحافظات ومختلف الهيئات والمؤسسات والشركات الحكومية.

خطة تخفيف الأحمال الكهربائية

https://christian-dogma.com

وقال رمزي في طلب الإحاطة: الحكومة المصرية، للأسف الشديد؛ فهي تتخذ القرارات التى تخص خطة لتخفيف الأحمال الكهربائية في الوقت الذي يوجّه فيه المخالفات الصارخة والتى تتعلق بملف عدم ترشيد الطاقة الكهربائية؛ فهناك الكثير من أعمدة الإنارة المستمرة في الإضاءة طوال فترة النهار، وللأسف الشديد يتم تنفيذ قطع الكهرباء عنها في فترة الليل، وهناك إضاءة تتم بشكل مستمر للكهرباء في مناطق أسفل الكباري في كافة محافظات مصر.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us