تراجع 4 جنيه الدولار يسبب خسائر فادحه فى السوق السوداء اليوم

الحق والضلال

يتزايد البحث عن سعر الدولار اليوم في مصر يوميا، خاصة للتجار والمستوردين والمستثمرين ورجال الأعمال، وهو ما كشفت عنه البنوك عبر مواقعها الرسمية في آخر تحديثاتها اليوم، والذي ارتفع يوم 6 مارس بعد أن كان مستقراً لمدة عام تقريباً منذ مارس 2023، قبل أن يتراجع من جديد.

واصل سعر الدولار أمام الجنيه اليوم تراجعه في موجة هبوطية، ليقترب بقوة من 46 جنيها لأول مرة في البنك الأهلي المصري، بعد أن تجاوز 50 جنيها في البنوك يوم الأربعاء 6 مارس. محققًا انخفاضًا بأكثر من 4 جنيهات كاملة عن أعلى سعر في 6 مارس وسط شلل كامل في السوق السوداء.

سعر الدولار اليوم

https://christian-dogma.com

وسجل سعر الدولار أمام الجنيه في البنك المركزي المصري نحو 46.60 جنيه للشراء و46.74 جنيه للبيع. وسجل سعر الدولار في البنك الأهلي 46.62 جنيه للشراء و46.72 جنيه للبيع. وسجل الدولار في بنك مصر 46.7 جنيه للشراء و46.8 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك المركزي

انخفض سعر الدولار أمام الجنيه في البنك المركزي المصري إلى نحو 46.60 جنيه للشراء و46.74 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري اليوم

سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنك الأهلي اليوم 46.62 جنيه للشراء و 46.72 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في بنك مصر

وعن سعر الدولار أمام الجنيه المصري في بنك مصر، فقد سجل 46.7 جنيه للشراء، و46.8 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي

أما سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنك التجاري الدولي فسجل 46.6 جنيه للشراء و46.7 جنيه للبيع.

سعر الدولار في السوق السوداء

https://christian-dogma.com

تمكن البنك المركزي من القضاء على السوق السوداء الموازية من خلال تحرير سعر الصرف بعد دخول مليارات الدولارات إلى الخزينة العامة، مبينا أن ذلك يؤدي إلى كبح التضخم إثر الانخفاض التدريجي للضغوط التضخمية المرتبطة بتوحيد سعر الصرف بحيث السوق السوداء تنتهي رسميا.

وبعد أن أعلن البنك المركزي تثبيت سعر الجنيه وفق آليات السوق، ارتفع بعد ذلك في البنوك إلى 50.58 كأعلى سعر، قبل أن يتراجع تدريجيا ليخسر الدولار نحو أكثر من 4 جنيهات.

تم نسخ الرابط