موعد مباراة منتخب مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة

الحق والضلال

استطاع منتخب مصر بقيادة العميد حسام حسن أن يتأهل إلى المباراة النهائية في بطولة كأس العاصمة الإدارية على حساب منتخب نيوزيلندا بهدف دون رد أحرزه اللاعب مصطفى محمد عن طريق ركلة جزاء في الشوط الأول، في المقابل تأهل منتخب كرواتيا إلى النهائي بعد عبور عقبة منتخب تونس أمس، ويلتقي الفريقان في المباراة النهائية، ونقدم لكم تفاصيل مباراة منتخب مصر وكرواتيا في الفقرات القادمة.

موعد مباراة منتخب مصر وكرواتيا

ستقام المواجهة يوم الثلاثاء 26 مارس الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وجدير بالذكر أن منتخبي تونسي ونيوزيلندا سيلعبان مواجهة تحديد المركز الثالث في نفس التوقيت.

https://christian-dogma.com

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيوزيلندا

تذاع المواجهة على شاشة أون تايم سبورت، وجدير بالذكر أن القناة متولية مسؤولة عن نقل المواجهات المحلية سواء للمنتخب المصري، أو الأندية في كأس مصر، والدوري المصري، والسوبر المصري.

قائمة منتخب مصر في كأس العاصمة الإدارية

يلعب المنتخب المصري بمجموعة من اللاعبين في بطولة كأس العاصمة الإدارية:

حراس المرمى: مصطفى شوبير - المهدي سليمان - محمد أبو جبل - محمد عواد.

لاعبو خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - أحمد حجازي - محمد شكري - محمد حمدي - أكرم توفيق - محمد هاني.

لاعبو خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - محمد مجدي أفشة - إمام عاشور - حمدي فتحي - مروان عطية.المهاجمون: محمد الشامي - محمد شريف - أحمد عاطف - مصطفى محمد - عمر مرموش - مصطفى شلبي - مصطفى فتحي - محمود تريزيجيه.

منتخب مصر ضد منتخب نيوزيلندا

نجح الكابتن حسام حسن في في إظهار الجانب الإيجابي للخطط التي يضعها في المواجهات، وبالتالي اختيار قائمة اللاعبين المشاركين في البطولة الودية، واستطاع أن يعزز خط الهجوم، والدفاع، واختر صانعي ألعاب مهاريين، وفي الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول أحرز مصطفى محمد هدف الفوز الوحيد، وذلك عن طريق ركلة جزاء كانت نتيجة لعرقلة إمام عاشور من قبل مدافع المنتخب النيوزيلندي، ويذكر أن هذه العرقلة أدت إلى حدوث إصابة بالغة في الكتف، وخرج بعدها إمام عاشور من أرض الملعب، وكان الشوط الثاني وقتا كافيا لإظهار مدى كفاءة اللاعبين، وكان هناك فرصة لتسجيل الهدف الثاني عن طريق مروان عطية.

تم نسخ الرابط