نبأ مؤسف الداعية الإماراتي وسيم يوسف يعلن إصابته بالسرطان

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

نبأ مؤسف الداعية الإماراتي وسيم يوسف يعلن إصابته بالسرطان
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

وسيم يوسف، وهو الداعية الإماراتي، والذي أعلن خلال الساعات القليلة الماضية، من خلال مقطع فيديو مصور عبر قناته عن إصابته بمرض السرطان.

وفي تصريحاته، أشار وسيم يوسف، إلى أنه يشعر بحالة من الرضا والثقة بقضاء الله، وأن المرض فهو يعلمهم بأن الحياة الدنيا فهي أمر مؤقت وأنهم زوار في تلك الأرض.

إصابة وسيم يوسف بالسرطان

وأوضح وسيم يوسف بأنه مهما طالت الحياة أو قصرت المدة الخاصة بزيارتهم للأرض، فإنهم سوف يعودون إلى السماء، من جديد، حيث إن نصفهم روح والنصف الآخر فهو من طين، وعندما يتأثر الطين بمختلف الأمراض والأوجاع، ففي تلك الحالة، تشتاق الروح إلى السماء.

نبذة عن حياة الداعية الإماراتي وسيم يوسف

https://christian-dogma.com

وسيم يوسف، فهو داعية إسلامي، وُلد في مدينة إربد في دولة الأردن في العام 1981، وبدأ مشواره الدعوي في العمل في تفسير الأحلام وكتابة الكتب حولها.

وحصل وسيم يوسف على الهوية الإماراتية في العام 2014، ووفقًا للتصريحات الصادرة عن مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات في دولة الأردن في شهر مايو من عام 2021، ولا يزال يحمل جواز سفر أردنيًا، ولم يُظهر أي إشارة مطلقا إلى تخليه عن الهوية الأردنية أو حصوله على هوية مختلفة أخرى.

وسيم يوسف دائما ما يقوم بإثارة الجدل والسخطً ما بين الحين والآخر، لدى شرائح كبيرة من المسلمين، ويأتي ذلك بسبب بعض الآراء والاقتراحات الخاصة به والتي تختلف عن الفكر السائد، والتى جاءت منها تصريحاته المشككة في صحة كافة الأحاديث الخاصة بالكتاب “صحيح البخاري”، وتصريحاته التى جاءت بخصوص بناء يجمع ما بين الأديان السماوية.

كما كان هناك رأي أثار غضبًا خلال ما يحدث في غزة خلال عام 2021 عن طريق تأييده للاستهداف الصهيوني للمدنيين واتهامه في ذلك التوقيت، لحركة حماس.

وجاء في الأول من شهر فبراير من العام 2020، وقد أصدر مركز جامع الشيخ زايد بن سلطان الموجود في أبوظبي بياناً يعلن فيه أن وسيم يوسف فلم يعد إماماً وخطيباً للمركز، ويأتي ذلك عقب أن تم تكليفه بمنصب الخطيب في جامع الشيخ سلطان بن زايد الأول.

https://christian-dogma.com

وجاء منذ شهر مايو من عام 2021، ولم يكن هناك أي تواصل مطلقا أو ظهور علني عبر الشاشات الفضائية، للداعية الإماراتي وسيم يوسف، وترددت العديد من الفرضيات حول السبب وراء اختفائه، والتى جاءت من بينها الإصابة بجراح خطيرة جراء الهجوم الذي تعرض له والقبض عليه من جانب الأمن الإماراتي، والذي قال البعض أنه كان بسبب تصريحاته السابقة التى أطلقها وكانت سبب في الهجوم عليه في ذلك الوقت.

ثم بعد ذلك عاد الداعية وسيم يوسف للتغريد من جديد، من خلال حسابه في موقع أكس في شهر يناير من عام 2022 بدون أن يوضح السبب وراء الاختفاء المفاجئ طوال تلك الفترة الماضية، إلا أن عاد في المرة الأخيرة وأعلن عبر حسابه عن إصابته بمرض السرطان.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us