نقاش حاد بين نزار الفارس وبسمة وهبة في العرافة

كتب :

أسمي عماد ياسر .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار المختلفة بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية في أوقات مختلفة من اليوم

نقاش حاد بين نزار الفارس وبسمة وهبة في العرافة
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

من المعروف عن الإعلامي العراقي نزار الفارس أنه عقب أي حلقة يجريها مع فنان، تخرج الانتقادات من الآخر سواء من تعمد نزار إثارة الجدل، والسعي وراء الترند بمعنى أصح، كما حدث في الشائعات التي ظهرت على الساحة، والتي كانت عبارة عن أخبار بخصوص خطوبة نزار الفارس للفنانة حورية فرغلي، والأغرب من ذلك رده على التصريحات التي كذبته قائلا: أنا كنت بعطف عليها! .

حلقة نزار الفارس في برنامج العرافة

كان يتعمد نزار استفزاز بسمة وهبة، والهجوم عليها ، وأخذ دورها كمديرة حوار هارد توك شو، وكان يتعمد الهروب من الإجابات بطرق غير مباشرة، وعندما سألته بسمة عن حلة حورية فرغلي، وتمد استغلال التريند، كانت ردوده أن حلقة حورية رائعة، وأن الفنانة كانت ذكية، ومتألقة، واستنكر أنه كان يرغب في استغلال الترند كما يذاع.

نزار الفارس وسعد الصغير

اتهم سعد الصغير الإعلامي العراقي بأنه كان يصور في بيته بسبب عدم مقدرته على تأجير استوديو، كما أنه أكرمه، وأحضر له أشياء كانت تنقصه في الماكير، وحتى أدوات تصفيف الشعر، وكان رد نزار الفارس أن سبب تصريحات سعد الصغير أنه تعرض للإحراج أكثر من مرة، وكان غير راضي عن الأسئلة، والمونتاج، الخاص بالحلقة، وعلى صعيد آخر نفى نزار أنه قد أعطى حورية فرغلي مبلغ 50.000، وقال أنه وإن كان سيدفع لحورية المال، فلن يقل عن مليون جنيه، وجدير بالذكر أنه كان يتعمد مقاطعة بسمة، ويثبت أنها لا تجيد أساسيات الحوار، ويحاول أن يبرز مدى قوته عليها.

https://christian-dogma.com

مسلسلات النصف الثاني رمضان

يعرض في النصف الثاني مجموعة من الأعمال الدرامية، والكوميدية ينتظرها الجمهور، وكأن الشهر يبدأ من جديد، ومن ضمن هذه الأعمال:

مسلسل بقينا اتنين.

مسلسل مليحة.

مسلسل فراولة.

مسلسل بدون سابق إنذار.

مسلسل جودر ألف ليلة وليلة.

مسلسل رحيل.

مسلسل كوبرا.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد .

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us