سر اعتراض المخرج خالد يوسف على نهاية صلة رحم

كتب :

أسمي عماد ياسر .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار المختلفة بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية في أوقات مختلفة من اليوم

سر اعتراض المخرج خالد يوسف على نهاية صلة رحم
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

في تصريحات أخيرة للمخرج خالد يوسف، انتقد فيها نهاية مسلسل صلة رحم، والذي قام ببطولته النجم إياد نصار، ويعرض على الشاشات السعودية، وهي MBC، ومنصة شاهد التي من الممكن أن تشترك فيها بمبالغ محددة في اشتراكات شهرية، وكذلك سنوية، وكتب تصريحات هجومية تخص المسلسل، ونهايته التي يعتبرها قد أفسدت الفكرة الأساسية للعمل، وسنتعرف على باقي التفاصيل في الفقرات القادمة.

تصريحات خالد يوسف عن مسلسل صلة رحم

كانت نهاية مسلسل صلة رحم لا تليق بالقضية التي يناقشها، وصرح خالد يوسف أن النهاية لا تليق بالحبكة الدرامية التي كانت طيلة العمل، وقال إن القائمين على المسلسل لم يكونوا موفقين في اختيار النهاية، وقال نصا: كنت أتمنى ألا يختاروا تلك النهاية، التي شاهدتها في الحلقة الأخيرة، والتي أعتقد أنها قد فوتت وأهدرت فرصة عظيمة لمناقشة القضية والإشكالية التي طرحها المسلسل بلا ثمن .

مسلسل صلة رحم

كان يرى أن الخطأ يكمن في موت إياد نصار في الحلقة الأخيرة، وكان يرى أن من الأفضل تحويله إلى المحكمة مع رفاقه، ويقوم المتهمون جميعهم بالدفاع عن أنفسهم في قضية تأجير الأرحام، وتقديم الدوافع التي قادتهم لفعل كل هذه الأفعال، والتي الهدف منها الشعور بإحساس الأبوة، والرغبة في وجود الأبناء، رغم أن هذا الفعل غير قانوني، ومحرم في كل الشرائع، والأديان، وعلى الجانب الآخر تأتي النيابة وتعرض الدوافع القانونية، والدينية التي تدين هذا الفعل.

بالإضافة إلى حدوث مشكلة اختلاط الأنساب، وكان من الأفضل أيضا حسب تصريحات خالد أن من اللازم هناك أن تحدث لقطة، أو مشهد فني يعطي معنى مهم في هذه القضية، وهو أن تكون نهاية عند حيرة القاضي قبل النطق بالحكم؛ وهنا تدل النهاية على الحيرة بين مراعاة أحقية هؤلاء الأشخاص بأنهم يريدون أن يصبحوا آباء، وعلى الجانب الآخر وجود عقبات قانونية، وعرفية، ودينية تمنع هذا الفعل.

https://christian-dogma.com

قضية تأجير الأرحام

هذه القضية ليست بسيطة، وقد تم طرحها في أكثر من برنامج، كما أن هناك حالات كثيرة من النساء الذين يقومون بعملية تأجير الرحم، وكذلك موقف الدين، والقانون من هذا الفعل الذي يراه البعض إجرامي، ومن الرائع وجود مسلسل يناقش مثل هذه القضايا، وتقديم المواعظ المستفاد منها للمشاهدين؛ ومن أجل ذلك كان هناك اعتراض من خالد يوسف.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us