مسلسلات النصف الثاني من شهر رمضان كأنك بتبدأ الشهر تاني

كتب :

أسمي عماد ياسر .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار المختلفة بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية في أوقات مختلفة من اليوم

مسلسلات النصف الثاني من شهر رمضان كأنك بتبدأ الشهر تاني
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

يتميز هذا الموسم من شهر رمضان هذا العام بأن هناك مجموعة من المسلسلات تتم إذاعتها في النصف الأول من شهر رمضان تكون مدتها 15 حلقة، وعلى الجانب الآخر هناك مجموعة من المسلسلات يتم عرضها في النصف الآخر مدتها 15 حلقة، وقد سلكت شركات الإنتاج هذا النهج حتى يكون هناك عددا كبيرا من المسلسلات على الساحة، وبالتالي منح الفرصة لعدد كبير من الممثلين، وظهور أفكار أكثر، وأعمال درامية أكثر.

مسلسل بقينا اتنين

أول عرض للمسلسل سيكون غدًا الثلاثاء في تمام الساعة الثانية عشرة مساءً، على شاشتي cbc و cbc دراما، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة السادسة صباحا، وفي اليوم التالي تكون الإعادة رقم 2 في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا.

مسلسل مليحة

في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف يعرض المسلسل على قناة أون، على أن يتم عرضه الساعة السادسة وخمس دقائق على شاشة قناة cbc، ويكون توقيت الإعادة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً في نفس القناة، وفي المقابل سيتم عرض المسلسل على شاشة قناة الحياة في تمام الساعة الحادية عشرة والربع مساءً، على أن تكون الإعادة في الصباح، وتحديدا في تمام الساعة الثامنة والربع، والإعادة الثانية تكون في اليوم التالي الساعة الخامسة صباحا.

مسلسل فراولة

المسلسل من ضمن المسلسلات التي سيتم عرضه على شاشة قناة dmc، وسيتم عرضه في تمام الساعة الثامنة إلا ربع، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة الثامنة والربع صباحا، وتكون الإعادة للمرة الثانية في تمام الساعة الثانية إلا ربع ظهرا.

مسلسل بدون سابق إنذار

في تمام الساعة السادسة والربع يعرض المسلسل على شبكة قنوات dmc، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة الخامسة صباحا، وسيكون هناك إعادة للمرة الثانية مراعاة لجميع الظروف والتوقيتات في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا.

https://christian-dogma.com

مسلسل جودر ألف ليلة وليلة

على قناة أون، يعرض مسلسل جودر ألف ليلة وليلة في تمام الساعة الثامنة مساءً، على أن تكون الإعادة على نفس القناة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع، وجدير بالذكر أن المسلسل بطولة ياسر جلال، وياسمين رئيس، ونخبة من ألمع النجوم.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us