اعترافات سائق أوبر المتهم بخطف حبيبة الشماع تقلب القضية

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

اعترافات سائق أوبر المتهم بخطف حبيبة الشماع تقلب القضية
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

جاءت من ضمن أعترافات محمود.ه ، السائق في شركة أوبر ، وهو المتهم بمحاولة خطف فتاة تدعي حبيبة الشماع، والتي اشتهرت بـ فتاة الشروق ، ما دفعها للقفز من داخل السيارة على طريق السويس، وإثر ذلك فقد أصيبت بنزيف على المخ مما استدعى أن يتم تنفيذ عملية نقلها إلى المستشفى حيث مكثت حوالي 3 أسابيع حتى وفاتها، وأمام النيابة العامة، بالقاهرة، بأنه كان متعاطيًا للمواد المخدرة قبل وبعد الواقعة، مباشرة.

اعترافات سائق أوبر المتهم بخطف حبيبة الشماع فتاة الشروق تقلب القضية

https://christian-dogma.com

وكشف المتهم، في الاعترافات، أمام النيابة، بإن المجني عليها فقد كانت تستقل سيارته بوقت الواقعة وفور قيامه بغلق النوافذ الخاصة بالسيارة ونثر المادة العطرية داخلها، فقد قامت بالقفز من داخل السيارة في حال سيره على سرعة تصل لـ 100كم/ساعة، وأنه لاذ بالفرار عقب فعلها ذلك الأمر، مباشرة بدون تفكير.

واعترف المتهم في قضية فتاة الشروق ، بمداومته على أن يتعاطى الجوهر الخاص بالحشيش الُمخدر، إذ قام بتناول الجرعة الكافية منه قبل الواقعة وأخرى عقب حدوثها، مباشرة، بحسب اعترافاته أمام النيابة العام.

وكانت قد اتهمت النيابة العامة، المدعو محمود هاشم، 34 عامًا، السائق، في شركة أوبر، لأنه في يوم 21 من شهر فبراير الماضي بدائرة قسم الشروق- في محافظة القاهرة، فقد شرع في محاولة لخطف المجني عليها والتي تدعي حبيبة أيمن عدلي أحمد وذلك عن طريق الإكراه رغمًا عنها إذ أنها وفي حال استقلالها برفقته سيارة غية توصيلها لوجهتها بغي إقصائها عن العوام وفي سبيل ذلك، فقد قام بأغلاق النوافذ الخاصة بالسيارة مقلتهما- إلا أنه قد أوقف أثر ما ابتغاه لسبب لا دخل لإرادته فيه إلا وهو مكنة المجني عليها من تنفيذ عملية القفز من داخل السيارة زودًا عن حريتها، على نحو مما ورد في التحقيقات التي جاءت أمام النيابة العامة بالقاهرة.

اتهامات النيابة العامة لسائق أوبر

https://christian-dogma.com

وكانت قد اتهمت النيابة العامة، سائق أوبر بأنه قد حاز بقصد التعاطي الجوهرًا المخدرًا حشيش وفي غير الأحوال المصرح بها قانونًا، كما أنه قاد المركبة الحاملة اللوحات ( ف ص ٦٤١١ ) حال كونه واقعًا تحت التأثير الخاص بالمخدر، وبناءً عليه يكون المتهم قد ارتكب الجناية والجنحة المؤتمتين في المواد التى حملت أرقام ١/٤٥ ٤٦٠ / ٢، ۲۹۰ / ۳۰۱ من القانون الخاص بالعقوبات، والمعمول به في جمهورية مصر العربية.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us