أسعار البنزين والسولار بالزيادة الجديدة اليوم بمحطات الوقود

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

أسعار البنزين والسولار بالزيادة الجديدة اليوم بمحطات الوقود
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

أسعار البنزين والسولار بالزيادة الجديدة اليوم بمحطات الوقود، فهي من ضمن الأمور التى يبحث عنها المواطنين، وخاصة فئة أصحاب السيارات، بشكل يومي، وخاصة بعد إعلان وزارة البترول عن أسعار البنزين والسولار بالزيادة الجديدة، وهو ما سنحاول استعراضها اليكم من خلال موقعنا الأخباري، (الحق والضلال) الالكتروني، فتابعونا .

أسعار البنزين والسولار بالزيادة الجديدة اليوم بمحطات الوقود

وأما في تفاصيل الخبر، أشارت عدد من محركات البحث، وخاصة محرك بحث جوجل، إلى ارتفاع في معدلات بحث العديد من مستخدمي الإنترنت، حول معرفة أسعار البنزين والسولار في محطات الوقود اليوم الأربعاء 27 مارس 2024، وذلك يأتي بعد الإعلان من قبل لجنة تسعير المُنتجات البترولية خلال الربع الأول من العام الجاري عن زيادة جديدة في أسعار الوقود في السوق المحلي.

سعر لتر البنزين اليوم في السوق المصري

https://christian-dogma.com

وفى بيان رسمي، أعلنت وزارة البترول، والثروة المعدنية، خلال الأيام القليلة الماضية، بأن لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، فقد قررت زيادة أسعار البنزين، بداية من يوم الجمعة، بتاريخ 22 من شهر مارس 2024، ويأتي ذلك في ضوء النتائج الإيجابية لإجراءات الإصلاح الاقتصادي التي تمت في وقت مؤخرا ومنها؛ إجراءات تحرير سعر الصرف، والذي كان له التأثير المباشر في أن يتم زيادة التكلفة التى تخص المنتجات البترولية، بالإضافة إلى الارتفاع في الفاتورة الخاصة بـ النقل وشحن المنتجات البترولية التي سيتم استيرادها من بعض دول الخارج، وذلك يأتي نتيجة للأحداث التي تجري في منطقة البحر الأحمر، مما كان له الأثر في اتساع الفجوة السعرية ما بين التكلفة وسعر البيع، والذي حدث له زيادة غير مسبوقة، وعليه فقد تم اتخاذ إجراءات تحريك أسعارها؛ من أجل تقليل جزء بسيط من تلك الفجوة وتصحيح أسعار المنتجات البترولية بالسوق المصري .

أسعار البنزين والسولار بالزيادة الجديدة اليوم الأربعاء بمحطات الوقود

https://christian-dogma.com

ويستعرض عليكم موقعنا الأخباري، (الحق والضلال) الالكتروني، أسعار البنزين والسولار بالزيادة الجديدة بمحطات الوقود اليوم الأربعاء، بتاريخ 27 مارس 2024 ، وهي التي جاءت كالاتي :

– تم الإعلان عن زيادة جديدة في سعر لتر بنزين 80 من مبلغ 10 جنيهات إلى 11 جنيهًا، بعد إضافة الزيادة الجديدة.

– تم الإعلان عن زيادة جديدة في سعر لتر بنزين 92 من مبلغ 11.5 جنيه إلى 12.5 جنيه، بعد إضافة الزيادة الجديدة.

– تم الإعلان عن زيادة جديدة في سعر لتر بنزين 95 من مبلغ 12.5 جنيه إلى 13.5 جنيه، بعد إضافة الزيادة الجديدة.

– تم الإعلان عن زيادة جديدة في سعر لتر السولار من مبلغ 8.25 جنيه إلى 10 جنيهات، بعد إضافة الزيادة الجديدة.

– تم الإعلان عن زيادة جديدة في سعر أنبوبة البوتاجاز المنزلية، من مبلغ 75 جنيها إلى 100 جنيه، بعد إضافة الزيادة الجديدة على سعر الأسطوانة.

حقيقة زيادة أسعار الخبز بعد رفع أسعار المواد البترولية

https://christian-dogma.com

بيان من التموين بشأن سعر رغيف الخبز المدعم بعد زيادة البنزين، حيث كشفت وزارة التموين، والتجارة الداخلية من خلال صفحتها الرسمية بأن الدولة المصرية ممثلة في الهيئة العامة للسلع التموينية، ستتحمل زيادة التكلفة في إنتاج رغيف الخبز البلدي المدعم، وذلك يأتي نتيجة الزيادة الجديدة في سعر السولار أو الغاز.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us