أوبر ترفع أسعار خدماتها بالأسكندرية والقاهرة شوف الأجرة كام

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

أوبر ترفع أسعار خدماتها بالأسكندرية والقاهرة شوف الأجرة كام
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

صدر قرار من جانب شركة أوبر لطلب خدمات النقل الذكي عن طريق الهاتف المحمول، برفع أسعار خدماتها في داخل محافظتي الأسكندرية والقاهرة بنسبة تصل لـ 10 بالمائة، وفقًا للرسالة النصية المرسلة للسائقين.

زيادة أسعار البنزين والسولار في مصر

https://christian-dogma.com

وكانت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، وهي المعنية بمراجعة وتحديد أسعار البيع التى تخص الوقود، حيث رفعت يوم الجمعة الماضية أسعار البنزين بقيمة بلغت جنيها واحدا، من أجل أن يسجل سعر بنزين 95 بقيمة نحو 13.50 جنيه، وسعر لتر البنزين 80 بقيمة نحو 11 جنيها، ولتر البنزين 92 إلى 12.5%، وبالنسبة لـ سعر لتر السولار فقد وصل حتى 10 جنيهات، وفي الغاز الخاص بتموين السيارات، ارتفع إلى 6.50 جنيه لكل متر مكعب.

سبب زيادة أسعار البنزين والسولار في مصر

وكانت قد عللت لجنة تسعير المواد البترولية، السبب وراء زيادة أسعار البنزين والسولار في مصر، حيث قالت إنه جاء فى ضوء النتائج الإيجابية المقدمة من إجراءات الإصلاح الاقتصادي التى تم تنفيذها مؤخرا ومنها إجراءات تحرير سعر الصرف مقابل العملات الاجنبية، والذي كان له التأثير المباشر في الزيادة التى تخص التكلفة الخاصة بـ كافة المنتجات البترولية، بالإضافة إلى الارتفاع في الفاتورة التى تخص النقل وشحن المنتجات البترولية التى يتم استيرادها من قبل الدولة، من الخارج، وذلك يأتي نتيجة الأحداث الجارية في نطاق البحر الأحمر، مما كان له الأثر الكبير فى اتساع الفجوة السعرية ما بين التكلفة وسعر البيع بزيادة غير مسبوقة مطلقا، وعليه فقد تم اتخاذ الإجراءات التالية من أجل تقليل الجزء من تلك الفجوة وتصحيح أسعار المنتجات البترولية بالسوق المحلي.

أسعار البنزين والسولار بمحطات الوقود اليوم بعد الزيادة الجديدة :

https://christian-dogma.com

ويستعرض عليكم موقعنا الأخباري، (الحق والضلال) الالكتروني، أسعار البنزين والسولار بمحطات الوقود اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024 بعد الزيادة الجديدة، وهي التي جاءت كالاتي :

– تم زيادة سعر لتر بنزين 80 من مبلغ 10 جنيهات إلى 11 جنيهًا، بعد إضافة الزيادة الجديدة.

– وتم زيادة سعر لتر بنزين 92 من مبلغ 11.5 جنيه إلى 12.5 جنيه، بعد إضافة الزيادة الجديدة.

– وتم زيادة سعر لتر بنزين 95 من مبلغ 12.5 جنيه إلى 13.5 جنيه، بعد إضافة الزيادة الجديدة.

– وتم زيادة سعر لتر السولار من مبلغ 8.25 جنيه إلى 10 جنيهات، بعد إضافة الزيادة الجديدة.

– وتم زيادة سعر أنبوبة البوتاجاز المنزلية، من مبلغ 75 جنيها إلى 100 جنيه، بعد إضافة الزيادة الجديدة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us