لتالت مرة على التوالي انهيار جديد بأسعار الزيت شوف وصل لكام

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

لتالت مرة على التوالي انهيار جديد بأسعار الزيت شوف وصل لكام
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

بحسب بوابة رصد أسعار السلع المحلية التابعة للحكومة: وبلغ متوسط ​​سعر زيت ذرة كريستال نحو 121.7 جنيهًا، فيما تراوح سعر زيت ذرة كريستال بين 74.5 جنيهًا لـ 175 جنية .

وسجلت أسعار الزيت الخام مزيدًا من التراجع بالأسواق، تراوحت بين 2000 جنيه إلى 4000 جنيه للطن، وهو الانخفاض الثالث لأسعار الزيت الخام خلال شهر مارس 2024.

أسعار الزيت في الأسواق

وأضاف: سنقوم بمراجعة أسعار طن الزيت في الأسواق. ويتضمن سعر زيت فول الصويا المكرر والخام والمستخرج وكذلك أسعار زيت أولين وسعر زيت عباد الشمس وسعر زيت الذرة في السطور التالية:

https://christian-dogma.com

أسعار الزيت المكرر في الأسواق

بدءاً من أسعار زيت الذرة ودوار الشمس والأولين بالأسواق، حيث سجل زيت أولين مكرر سعر 50 ألف جنيه للطن بانخفاض 3000 جنيه عن سعره السابق، وزيت دوار الشمس المكرر بسعر 50 ألف جنيه. للطن بانخفاض قدره 4000 جنيه عن سعره السابق زيت الذرة المكرر. بسعر 55.000 جنيه للطن، أي بتخفيض قدره 3.000 جنيه عن سعره السابق.

أسعار زيت الصويا في الأسواق

كما تراجعت أسعار زيت الصويا في الأسواق، حيث وصل سعر زيت الصويا المكرر إلى نحو 49 ألف جنيه للطن بانخفاض 2000 جنيه عن سعره السابق. ووصل زيت الصويا المكرر إلى 46 ألف جنيه بانخفاض 2000 جنيه عن سعره السابق. وبلغ سعر زيت الصويا الخام المستورد نحو 45 ألف جنيه للطن بانخفاض 2000 جنيه عن سعره السابق.

أسعار الزيت في المتاجر والهايبر ماركت

وفي السياق ذاته نطلع على أسعار الزيت في المتاجر والسلاسل الغذائية والهايبر ماركت، بحسب البوابة الحكومية لمراقبة أسعار المواد الأولية المحلية والعالمية التابعة لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لحكومة الوفاق.مجلس الوزراء.

https://christian-dogma.com

أسعار زيت عباد الشمس

ورصدت البوابة الحكومية أسعار زيت عباد الشمس بأنواعه المختلفة في الأسواق، حيث تراوح سعر لتر زيت عباد الشمس بين 37.5 جنيها و140 جنيها.

سعر زيت عباد الشمس سلايت

بينما سجل متوسط ​​سعر زيت عباد الشمس سلايت نحو 99.6 جنيهًا، بينما تراوح سعر زيت عباد الشمس سلايت ما بين 70 إلى 140 جنيهًا.

أسعار لتر زيت الذرة

وفيما رصدت البوابة الحكومية أسعار لتر زيت الذرة، بلغ متوسط ​​سعر زيت الذرة بالأسواق نحو 116.3 جنيه للتر، وتراوح سعر لتر زيت الذرة من 75 إلى 165 جنيها.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us