أبراج تعشق التسويف وتأجيل عمل اليوم إلى الغد تعرف عليها

كتب :

أسمي عماد ياسر .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار المختلفة بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية في أوقات مختلفة من اليوم

أبراج تعشق التسويف وتأجيل عمل اليوم إلى الغد تعرف عليها
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

هناك أبراج تحب التسويف بشكل كبير، وليس لديها الحماس، والقدرة على الدفع باقتها لأداء الواجبات المطلوبة منها بشكل فوري، أو على الأقل في موعدها، كما أنهم يرفعون شعار بعد العيد إن شاء الله في الوقت الحالي، ويأتي بعد العيد دون أن يقوموا ببذل أي مجهود إلا في حالة حدوث مشكلات بسبب التأخير؛ أي أنهم لا يتحركون إلا في اللحظات الأخيرة، وسنتعرف عليهم في الفقرات القادمة.

برج الدلو

الدلو، أو البرج الرافض للخضوع إلى المسؤوليات، حيث أنه لا يلتزم بقواعد عمل، أو مواعيد استيقاظ، أو الحضور في موعده المناسب، ودائما ما يؤدي واجبه في اللحظات الأخيرة، وهذا ما يجعله دائما يتأخر في النجاح مقارنة بأقرانه، ومن هم في عمره، وباقي زملائه.

برج الميزان

من المعروف عن برج الميزان قدرته على تسويف الأشياء غير المهمة، أو التي هي كذلك من وجه نظره هو فقط!، كما أن لديه قدرة خارقة في إقناع الغير بالتسويف أيضا، والعمل على بث روح الخمول بداخلهم، وأحيانا ينجح في ذلك، خاصةً مع الأبراج التي تتسم بحب التسويف أيضا، وبكون في شجار مع الدلو؛ وذلك لأن الأخير يحب إسقاط أخطائه على الآخرين أحيانا، وهنا لن يجد أفضل من الميزان لإسقاط خطئه في التسويف عليه.

برج الحوت

يتميز مولود برج الحوت بقدرته الخارقة على وضع الخطط العبقرية، وعلى جميع الأصعدة سواء المهنية، أو الصحية، أو العاطفية، ولكن العيب الأكبر أنه لا يلتزم بتطبيق الخطة بشكل عملي، كما أن في بعض الأحيان تتحكم فيه العاطفة بشكل كبير، ومن الممكن أن يتعرض لخيبات الأمل بسبب التسويف، ويؤثر الأمر في نفسيته، ويجعله يدخل في حالة نفسية غير جيدة.

https://christian-dogma.com

برج العذراء

لا يقوم مولود برج العذراء بتنفيذ المهام المطلوبة منهم إلا عندما يشعر بأن الأمر أصبح حياة أو موت، كما أن من الصفات الغير محبوبة في البرج، أنه يكره الاستيقاظ المبكر، ويفضل الاستيقاظ بعد الظهر، أو وقت الغروب أيضا، وبالتالي فإنه يتعرض للمشكلات في الدراسة، والعمل أيضا.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us