سائق أوبر المتهم بقضية فتاة الشروق يكشف مفاجأة تقلب الموازين

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

سائق أوبر المتهم بقضية فتاة الشروق يكشف مفاجأة تقلب الموازين
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

أعلنت التحقيقات الجارية من قبل النيابة العامة، والتى تمت مع السائق المتهم بمحاولة خطف فتاة الشروق، حبيبة الشماع، عن العديد من الكواليس التى تخص الواقعة.

حيث كشف السائق من خلال التحقيقات معه التي أجريت من جانب النيابة العامة، بأنه تناول عدد من المواد المخدرة قبل الواقعة وقبل أن تقوم المجنى عليها بالركوب معه، وكذلك قام بتناول المواد المخدرة بعد الحادث، مباشرة.

وبالنسبة لـ تحليل المخدرات الذي قامت بأجرائه النيابة العامة للمتهم، فقد كشف عن تعاطي السائق لمخدر الحشيش، وأن قيادته للسيارة الخاصة به، تمت تحت تأثير المخدر.

قرار النيابة ضد المتهم بخطف فتاة الشروق

https://christian-dogma.com

وقد أمرت النيابة العامة، بالقاهرة، بإحالة المتهم بمحاولة خطف المجنى عليها فتاة الشروق، المدعوة حبيبة الشماع، إلى محكمة الجنايات المختصة؛ وذلك لمعاقبته بالتهم التى تخص الشروع فى خطفها عن طريق الإكراه، وحيازته إلى جوهر الحشيش المخدر فى غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وبالإضافة إلى قيادته لمركبة آلية حال كونه واقعًا تحت تأثير ذلك المخدر.

وكانت قد ثبت من التحقيقات التى أجريت من جانب النيابة العامة بالقاهرة، عن طريق سؤال أول من شاهد المجنى عليها -محاولًا إسعافها- عقب أن قامت بإلقاء نفسها من سيارة الخاصة بالمتهم، إلا أنها قد ذكرت له بأن المتهم أراد أن يقوم بخطفها، وقالت نصًا: سائق أوبر كان عايز يخطفني ، وأن الممثل القانونى لشركة أوبر فقد شهد أن المتهم قد أُغلق حسابه من خلال تطبيق الذي يخص الشركة من قبل، وذلك لكثرة الشكاوى المقدمة من قبل مستخدمى التطبيق ضده ولأكثر من مرة، إلا أنه قام بإنشاء حسابًا جديدا آخرًا من خلال استخدام رقم قومى آخر حيث استطاع من خلاله أن يقوم بإعادة استخدام التطبيق، وقد نسخت النيابة العامة بالقاهرة الصورة الضوئية من تلك الأوراق التى خصصتها للتحقيق في الواقعة الخاصة بذلك التزوير، كما طالعت الشكاوى المقدمة ضد المتهم بالشركة والتى يعمل بها، فتبينت فى الواحدة منها الشكاوى من قبل سيدة قررت أنه قام بفعل شئ مشين بها جسديًا.

وهذا وقد كشفت التحقيقات أيضًا عن المتهم كان يتعاطى لجوهر الحشيش المخدر وفقا ما أسفر عنه التحاليل التى أجريت له من خلال عينتى الدم والبول المأخوذتيْن من المتهم، على النحو الذى أثبته التقارير الخاصة بالطب الشرعي.

من هى حبيبة الشماع فتاة الشروق؟

هي الفتاة التى تدعى حبيبة الشماع، وتبلغ من العمر في الوقت الحالي 24 عاما، وخريجة كلية إعلام من الجامعة البريطانية، حيث تعمل فى مجال الأثاث والديكور.

ومن هو المتهم بمحاولة خطفها؟

https://christian-dogma.com

هو سائق لشركة أوبر، ويبلغ من العمر نحو 34 عاما وحاصل على دبلوم فنى صناعى قسم تبريد وتكييف، ومتزوج ولديه عدد ثلاثة من الأطفال وأكبرهم فى المرحلة الابتدائية.

وفي ذلك الصدد، بداية الواقعة فقد كانت عن طريق تحرير محضر فى داخل قسم شرطة الشروق، عن

طريق محاولة لخطف فتاة تدعى حبيبة الشماع عقب ركوبها مع سائق لشركة أوبر، ولكنها فوجئت عقب الركوب مباشرة، بمحاولة خطفها من قبل السائق، مما دفعها إلى إلقاء نفسها من داخل السيارة وهى تسير بسرعة كبيرة للغاية، ما تسبب لها ذلك فى أن تصاب بارتجاج وفقدان للوعى بشكل فوري، وتم نقلها إلى إحدى المستشفيات.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us