الفيديو : دور الفنان مؤثر أكثر من إمام الجامع اعرف تصريحات علاء مرسي

Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

استضافة منى عبد الوهاب علاء مرسي نجم الكوميدية في التسعينيات، وأوائل الألفينات، وقام بإطلاق وابل من التصريحات، سنتعرف عليها في السطور القادمة، كما يمكنكم متابعة كافة أخبار الفن على موقعنا الحق والضلال، أول بأول.

تصريحات علاء مرسي في برنامج ع المسرح

من أبرز تصريحات علاء مرسي أن حياته وإن كتبت على هيئة مسرحية فإن سيكون اسمها الحلم، والضحك، والدموع، كما أن الدموع كانت بينه وبين نفسه بعيدا عن الجمهور الذي كان يرى الضحك فقط، وكان سبب أحزانه شعوره بأنه لم يصل إلى سقف الطموح الذي كان يسعى دائما للوصول إليه على مر سنوات عمله، ومسيرته الفنية، وأضاف أن رغم حب والده للفنان، خصوصا سماع أغاني أم كلثوم، ولكن كان دائما ينصحه بأن يكمل تعليمه، ويلتحق بوظيفة ثابتة، واعترف علاء أن والده كان على حق في النهاية، ولكن للأسف لم يلتزم بنصائحه.

برنامج ع المسرح حلقة علاء مرسي

من ضمن التصريحات أنه يرفض نوعية الأفلام، والفنون التي تفضح الدولة، وسياستها حيث أن علاء ضد أي عمل يسيء إلى سمعة مصر، وقارن بين ما يحدث الآن، وما كانت تقدمه السينما أيام الزمن الجميل، والتي كانت تتعمد أن تظهر الدولة في أفضل صورة؛ وذلك لأن الفن مرآة المجتمع، كما أن الممثل من الممكن أن يعلم الأطفال أشياء رائعة، وأخلاقيات بشكل أكبر، وأسرع من إمام الجامع، وبشكل مؤثر أكثر.

أخبار الفن

تحدث عن والدته التي كانت قريبة جدًا منه، وكان يعتبرها بمثابة الصديقة، والتي لها دور كبير في تكوين شخصيته؛ خاصةً بعد وفاة والده وهو في سن مبكر، كما أنه دخل المجال الفني على يد المخرج الراحل سيد راضي، كما أنه كان يلوم نفسه لأنه كان السبب الرئيسي في تأخره عن باقي أبناء جيله، وأن من أبرز أخطائه الخضوع للمجاملات على حساب مسيرته.

https://christian-dogma.com

علاء مرسي

حسب تصريحاته فإن أبرز المشكلات التي يتسم بها عصبيته الشديدة، وعلى أتفه الأسباب، كما أنها كانت سببا في خسارته لأشياء كثيرة، كما أنه عاد إلى رشده، ولكن بعد فوات الأوان، ومرور العمر.