أخبار الزمالك مجمعة في تقرير واحد شاهد التفاصيل

كتب :

أسمي عماد ياسر .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار المختلفة بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية في أوقات مختلفة من اليوم

أخبار الزمالك مجمعة في تقرير واحد شاهد التفاصيل
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

نقدم لكم في هذا التقرير أخبار الزمالك اليوم، وسنتعرف على أحدث مجريات الأحداث في القلعة البيضاء سواء على المستوى الفني، أو الإداري، وكذلك أخبار اللاعبين الذين يستعدون لمواجه مودرن فيوتشر في دور ربع النهائي في القاهرة، وفي الوقت السابق استغل الزمالك فترة التوقف الدولي في خوض التمارين الاستعدادية، والتأهيلية للمباراة.

أخبار الزمالك اليوم

هناك توجيهات من مجلس إدارة نادي الزمالك لضم لاعب نادي زد حيث ن جوميز يريد أن يضم لاعب محترف، ولديه إمكانيات عالية في إدارة خط دفع النادي الملكي المصري، ومن الممكن أن ينضم اللاعب إلى الصفوف الزملكاوية في الانتقالات الصيفية القادمة.

الزمالك يستعد لدفع المستحقات

قرر السيد حسين لبيب أن يدفع كافة مستحقات اللاعبين قبل مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر التي ستقام يوم 31 من الشهر الجاري، وجدير بالذكر أن الفريق يستعد بشكل كامل حتى يخوض هذه المواجهة، ويضع الهداف الأساسي الحصول على الكأس الكونفدرالي.

جوميز يستعين بشلبي وأوباما بدلا من السعيد وماهر

ستتم الاستعانة بقدرات مصطفى شلبي، ويوسف أوباما في مواجهة مودرن فيوتشر بشكل أساسي، وجدير بالذكر أن مصطفى شلبي قد شارك مع منتخب مصر كأساسي أمام كرواتيا ليلة أمس، كما أن البطولة هي شغل مجلس الإدارة، واللاعبين الشاغل.

مشاركة زيزو مع الزمالك بعد الإصابة

في الوقت الحالي شارك زيزو في التمرينات الجماعية للاعبين في ملعب إستاد النادي، كما أنه قد تعافى من الإصابة بشكل كامل، والتي كانت على ملعب إستاد أول بارك في الرياض أثناء المباراة النهائية في بطولة كأس مصر بين فريقه ضد النادي الأهلي.

https://christian-dogma.com

جوميز يدرس الخصم جيدا

في الوقت الحالي يقوم المدير الفني جوميز بدراسة فريق مودرن فيوتشر، ومشاهدة مبارياته السابقة لتحديد نقاط القوة والضعف في صفوف الخصوم، وبالتالي توجيه الفريق الأبيض بشكل صحيح للتعامل معهم على أرض الملعب، والخروج بالفوز في مباراة الذهاب، وبأكبر عدد من النقاط حتى يقطع أي أمل لتأهل مودرن فيوتشر.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us