اعرف توقعات بعض الأبراج الفلكية اليوم الجمعة 29 مارس 2024

كتب :

أسمي عماد ياسر .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار المختلفة بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية في أوقات مختلفة من اليوم

اعرف توقعات بعض الأبراج الفلكية اليوم الجمعة 29 مارس 2024
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

في هذا التقرير إليكم بعض التوقعات الخاصة ببعض الأبراج الفلكية التي أصدرها كبار علماء الفلك اليوم الجمعة، كما يمكنكم متابعة تقارير حظك اليوم، ومتابعة أخبار الفلك أيضا لحظة بلحظة في موقعنا الحق والضلال؛ حيث نهتم بتقديم الأخبار، والتقارير في جميع المجالات أول بأول.

برج الأسد

رغم شجاعتك، وقوة القلب التي تتمتع بها، ولكنك في الوقت الحالي تشعر بالتردد في خوض أمرا يشغل بالك منذ أيام، ولا يجعل تنام قرير العين، وننصحك أن تفكر في المزايا، والعيوب قبل اتخاذ القرار النهائي حتى لا تشعر بالندم، إذا قمت بخوض التجربة، أو إذا فاتك دون أن تجربة، وحافظ على هدوئك مع شريكك للأيام المقبلة.

برج العذراء

في الوقت الحالي أنت غاضب، ومنزعج؛ حيث أن ما تنفقه يفوق الإيرادات التي تدخل حسابك، وبالتالي فإن رغبة الشراء داخلك تفوق الأموال المتاحة لديك، وهذا يعيق تفكيرك في فعل أشياء جيدة، أو التطور في عملك، وبالتالي أن لا تحدث أي تقدم في هذه الفترة.

برج الميزان

قد تلاحظ أنت من أبرز المشكلات التي تقابلك في عملك، أنك أحيانا تستسهل الأمور، وتبسطها أكثر من اللازم، وبالتالي فإنك قد لا تنجز عملك بالطريقة المطلوبة؛ مما يجعل بينك وبين رب العمل خلافات، واحذر من المقربين؛ فإن الغدر منهم يفوق أي غدر، كما أن من الواجب عليك أن تعدد مصادر دخلك هذه الأيام.

https://christian-dogma.com

برج العقرب

من أبرز ما يجعلك في حالة من العصبية والضيق أنك لا ترغب في التنفيس عن ما تشعر به من خيبات أمل، أو مشكلات، أو عقبات مادية، وننصحك أن تختار شخص بعناية تنفس له عما صدرك، وحاول أن تتجنب الشعور بالضغط، أو تجعل الأمور السلبية تتراكم عليك، وننبهك من أن تجعل بينك وبين شريكك مسافة، وأعلم أنه أقرب شخص لك، ويجب أن تبوح له عن ما في داخلك ويقلقك، كما أن التسرع أيضا في اتخاذ قراراتك العاطفية يجعلك في حالة من الندم، كن هادئا قبل أن تتفوه بأي كلمة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us