قبل لقاء سيمبا كولر يفاجئ كهربا ومفاجأة كبيرة بشان بممتلكاته

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

قبل لقاء سيمبا كولر يفاجئ كهربا ومفاجأة كبيرة بشان بممتلكاته
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

بحسب مصدر مطلع داخل الأهلي؛ ومن المرجح أن يتواجد كهربا في الخط الأول على حساب المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، بحسب تدريبات الفريق في الأيام الأخيرة.

أصبح محمود عبد المنعم كهربا لاعباً في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأقرب لقيادة هجوم المارد الأحمر، في المباراة المقبلة أمام فريق سيمبا التنزاني، المقرر لها اليوم الجمعة في الثامنة مساء بالعاصمة التنزانية دار السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لأبطال أفريقيا.

https://christian-dogma.com

كهربا الأقرب حتى الآن لقيادة هجوم الأهلي

وأشار إلى أنه رغم أن المدرب السويسري مارسيل كولر يضع كهربا في المركز الثالث بين المهاجمين خلف وسام أبو علي وأنتوني موديست، إلا أنه يعتبر الأقرب حتى الآن لقيادة هجوم الأهلي أمام سيمبا، خاصة في ظل الأدوار المعقدة التي سيلعبها و السرعات التي يتمتع بها في شن الغارات والهجوم على مرمى بطل تنزانيا على أرضه وبين جماهيره.

موعد مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني

وأضاف المصدر أن المدير الفني للأهلي سيحدد خلال مران اليوم الموقف النهائي بشأن التشكيل الأقرب الذي سيلعب مباراة الي أمام سيمبا التنزاني، بحثا عن نتيجة إيجابية تسهل مهمة مباراة العودة في القاهرة والتي ستكون عقدت في 5 أبريل.

https://christian-dogma.com

كهربا ومفاجأة كبيرة تتعلق بجميع ممتلكاته

من ناحية أخرى، كشف لاعب النادي الأهلي المصري، محمود عبد المنعم الشهير بـ”كهربا”، عن مفاجأة كبيرة تتعلق بجميع ممتلكاته.

وأضاف أن عائلته (والديه وإخوته) هي كل ما يملك في هذه الحياة.

وتابع: أنا من عائلة متوسطة الحال، وعندما أكرمني الله أردت أن أسعدهم وأوفر لهم كل ما يحتاجونه .

وعن علاقتها بوالدتها، قال كهربا: والدتي معي دائمًا، كل يوم قبل الفجر بجلس بجانب أمي وبترقيني كل يوم خوفًا من الحسد ، مشيرة إلى أنه تعرض للحسد عدة مرات.

جدير بالذكر أن أزمة كهربا مع ناديه السابق الزمالك انتهت منذ نحو شهر بعد حصول الزمالك على مبلغ الغرامة المستحقة نظير اللعب والتي بلغت نحو 2.5 مليون دولار.

وقال كهربا في مقابلة مع إحدى القنوات الفضائية المحلية، إن جميع أصوله من منازل وسيارات وغيرها باسم عائلته، مضيفا: لا يوجد شيء باسمي .

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us