سامسونج تطرح اقوى هواتفها المحموله بمميزات خارقة اشتريه الان

الحق والضلال

بشكل عام، يعد هاتف Samsung Galaxy M55 خيارًا جيدًا في الفئة المتوسطة، وذلك بفضل شاشته الساطعة، والبطارية الكبيرة مع شحن أسرع، ودعم البرمجيات السخي، والمعالج القوي ونظام الكاميرا متعدد الاستخدامات، مما يجعله خيارًا جذابًا للمعجبين. من الهواتف ذات المواصفات المميزة والأسعار المعقولة.

كشفت شركة سامسونج عن أحدث هواتفها العاملة بتقنية الجيل الخامس 5G، والذي سيواجه منافسة شديدة من مختلف العلامات التجارية في نفس الفئة السعرية، وذلك بفضل مواصفاته المميزة.

https://christian-dogma.com

وبحسب ما أورد موقع gizmochina ، فإن هاتف Samsung Galaxy M55 5G متاح للبيع بسعر يبدأ من 325 دولارًا (ما يعادل 15380 جنيهًا مصريًا)، كما أنه متوافر في بعض الأسواق العالمية، مع بعض من أفضلها ميزات متوسطة المدى سنستعرضها لك أدناه:

أفضل 5 مميزات في موبايل سامسونج الجديد

. إعداد الكاميرا متعدد الاستخدامات:

ويحتوي هاتف Galaxy M55 على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مزودة بتقنية OIS، بالإضافة إلى كاميرا واسعة بدقة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل في الجزء الخلفي من الجهاز وفي الأمام، يحتوي الهاتف على كاميرا سيلفي بدقة 50 ميجابكسل مما يعني أن الهاتف يناسب أولئك الذين يفضلون التدوين والتقاط صور السيلفي.

. المعالج المتقدم:

يعمل هاتف Galaxy M55 بأحدث معالج Qualcomm Snapdragon 7 Gen 1 الذي تم تطويره باستخدام بنية 4 نانومتر. من حيث الأداء، تعمل هذه الشريحة بشكل مشابه لـ SD7s Gen2 أو أفضل قليلاً. ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

. دعم أطول للبرامج:

ويأتي هاتف Galaxy M55 بواجهة One UI 6 المبنية على نظام التشغيل Android 14، وأكدت سامسونج أن الهاتف مؤهل للحصول على تحديثات نظام التشغيل Android لمدة 4 سنوات وتحديثات الأمان لمدة 5 سنوات، مما يجعلها واحدة من أطول الهواتف. الهواتف الذكية المدعومة في السوق.

https://christian-dogma.com

. بطارية كبيرة وشاحن سريع:

أطلقت سامسونج العام الماضي هاتف Galaxy M54 ببطارية ضخمة بسعة 6000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط، لكن مع Galaxy M55 خفضت سامسونج حجم البطارية إلى 5000 مللي أمبير، لكنها زادت دعم الشحن السريع إلى 45 واط، وفقًا لعملاق التكنولوجيا الكوري ويمكن للشحن بقوة 45 واط أن يشحن البطارية إلى 70% خلال 30 دقيقة فقط.

. شاشة AMOLED مميزة:

يتميز هاتف سامسونج متوسط ​​المدى، Galaxy M55، بشاشة Super AMOLED+ مقاس 6.7 بوصة، محاطة بإطارات رفيعة للغاية، وتوفر دقة FHD+ وتدعم معدل تحديث متكيفًا يبلغ 48 هرتز إلى 120 هرتز، وتوفر أقصى سطوع يبلغ 1000 شمعة في المتر المربع. سيكون قادرًا على تقديم صور حية ومذهلة حتى في البيئات الخارجية المشرقة.

تم نسخ الرابط