4 فوائد مذهلة ستجعلك تستبدل قهوتك الصباحية بالشاي الأخضر

الحق والضلال

يتمتع الشاي الأخضر بخصائص مهدئة ومريحة، كما أنه يوفر دفعة ضرورية من الكافيين للمساعدة في زيادة الطاقة خلال الصباح.

بينما يستمتع الكثير من الناس بالقهوة، يفضل البعض الآخر شرب الشاي أو الشاي الأخضر. وهذا الأخير هو مشروب ساخن ممتع ومميز، حيث توفر نكهته خصائص مهدئة ومريحة، كما أنه يوفر دفعة ضرورية من الكافيين للمساعدة في زيادة الطاقة خلال الصباح.

والجديد أن هناك 4 فوائد لشرب الشاي الأخضر مرتين يومياً لمدة شهر على النحو التالي:

تقليل مشاكل المعدة

https://christian-dogma.com

ببساطة، العديد من الأطعمة والمشروبات يمكن أن تسبب مشاكل المعدة، مما يسبب مشاكل مختلفة. وجد أن الشاي الأخضر من المشروبات المهدئة لمشاكل المعدة والأمعاء بشكل عام.

تقليل القلق والتوتر

من المعروف أن شرب كوب من القهوة في الصباح يساعد على تحسين اليقظة والانتباه، ولكنه في نفس الوقت يؤدي إلى الشعور بالقلق والتوتر، بينما شرب كوب من الشاي الأخضر في الصباح يجعل الصباح أقل إرهاقا وأكثر هدوء، ومزيج الرائحة والنكهة وكمية الكافيين يمكن أن يكون ما يوجد في كوب من الشاي الأخضر هو ما يعطي ذلك التغيير المنعش.

من المؤكد أن الكافيين الموجود في الشاي الأخضر يمكن أن يكون كافيًا لمساعدة الأشخاص على الحصول على الطاقة طوال اليوم، وكل هذا يعتمد على عدد الأكواب التي يحتاجها الجسم ليشعر ويعمل في أفضل حالاته.

فكر بشكل أفضل

يساعدك الشاي الأخضر على التفكير بشكل أفضل والشعور بمزيد من التركيز في المهام اليومية، وهو تحسن جيد آخر مقارنة بشرب القهوة، والذي يمكن أن يصاحبه أحيانًا ضباب الدماغ بعد فترة قصيرة.

فإن مزيج الكافيين وإل-ثيانين، وهو حمض أميني موجود في الشاي الأخضر، قد يكون له آثار إيجابية على الوظيفة الإدراكية إلى أنه قد يحسن اليقظة والمزاج دون التوتر الذي يرتبط غالبًا باستهلاك كميات كبيرة من الكافيين.

فقدان الوزن

https://christian-dogma.com

تجدر الإشارة إلى أن الشاي الأخضر قد يساعد في فقدان الدهون، حيث أظهرت الدراسات أن الشاي الأخضر له دور محتمل في فقدان الوزن والسيطرة عليه، كما تبين أن محتواه من الكافيين ومضادات الأكسدة يمكن أن يساعد في تحسين عملية التمثيل الغذائي وزيادة ازاله الدهون.

نتائج الدراسة “تشير إلى أن الشاي الأخضر قد يساعد في تقليل الدهون في البطن. الوزن. أو مراقبته مع مرور الوقت.

تم نسخ الرابط