نصائح رائعة حتى تكون محل ثقة الآخرين وتجعلهم يحبونك

الحق والضلال

من أفضل الصفات التي من الممكن أن تتوافر في شخص معين، كما أن ثقة الآخرين فيك تجعلك قادرا على الحصول على مميزات رائعة، وفي هذا التقرير نقدم لك بعض النصائح التي تجعلك محل ثقة الآخرين، وتكتسب محبتهم، التي تجعلك مميزا في أعين الجميع، حتى أعدائك.

يجب أن تتحمل المسؤولية

إن تحملك للمسؤولية كاملة يجعلك كبيرا في أعين الآخرين حيث أن العيب أن تكون شخص لا يتحمل مسؤولية، ودائما يسقط أخطاءه على الآخرين، وجدير بالذكر أن الأشخاص الذين يتخذون قرارات سيئة تكون سمعتهم بين أقرانهم سيئة، ولا يعتمد عليهم نهائيا، ومن أجل ذلك ننصحك بضرورة التفكير جيدا قبل اتخاذ أي قرارات من الممكن أن تؤثر على حياتك، وعندما تقع في الخطأ، يجب أن تعترف بخطئك.

عدم الاسترشاد بالافتراضات

الاسترشاد يكون على أساس ثابت، ومعلوم، وواضح وضوحا كالشمس في ضحاها، ومن الجيد أن يتم اتخاذ القرارات بناء على تفكير ناضج، وحكيم، وليس على نفاذ الصبر، والاعتماد على عاطفة واهية، لا تمت للواقع بأي صلة، حيث أن عدم النضج العاطفي يجعل الأشخاص يفقدون الثقة فيك، وبالتالي يجب أن تتمتع بالحكمة أثناء الحديث، والتفكير، واتخاذ قراراتك خاصةً إذا كنت مسؤولا عن مجموعة من الأشخاص.

الاعتماد على التوقعات

عند اتخاذ أي قرار، أو وجود تعاملات بينك وبين أحد الأشخاص، يجب أن تكون كلها قائمة على اتفاقات مبرمة بينكما، وبالتالي عدم الاعتماد على التوقعات، أو حسن، وسوء النية، باختصار يجب أن تضمن حقوقك، وحقوق من يثقون بك عن طريق اتفاقات واضحة، وليس بالمجاملات، أو توقع حدوث أمور إيجابية من الأشخاص، أو الخوف من حدوث أمور سلبية لا ترغب فيها، خذ حذرك.

https://christian-dogma.com

اعتني بنفسك ومظهرك

يجب أن يكون الظاهر منك إلى الناس جميلا، ويجب أن تعتني بنظافتك الشخصية، ونظافة ملابسك، ويجب أيضا أن تتعود على ارتداء أفضل الملابس عند التواجد في الشارع، وبالإضافة إلى ذلك يجب أيضا الاعتناء بمن حولك، وإظهار محبتك لهم بشكل جيد.

تم نسخ الرابط