سيد عبد الحفيظ يحسم الجدل وحقيقة عودتة للاهلى بعد قرار كولر

الحق والضلال

بحسب مصدر مقرب من سيد عبد الحفيظ، فإن مدير الكرة السابق لن يتردد في العودة للعمل بالنادي الأهلي، بعد غيابه منذ بداية الموسم الحالي، مؤكدا في تصريحاته سيد عبد الحفيظ دايما تحت أمر الأهلي ، وإذا حدث تواصل فلن يمانع في العودة إلى منزله .

تصاعد الأزمات داخل النادي

بعد الهزيمة في مباراة القمة أمام الزمالك، تداولت العديد من التقارير أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، طلب عودة مدير الكرة السابق سيد عبد الحفيظ إلى منصبه خلال الفترة المقبلة، حيث أن المنصب ويجري النظر في استمرار خالد بيبو في منصب مدير الكرة الحالي أم لا، في ظل تصاعد الأزمات داخل النادي مؤخرًا.

https://christian-dogma.com

خسارة الأهلي مباراة القمة

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن مفاجأة كبيرة، بعد ساعات من خسارة الأهلي مباراة القمة بهدفين مقابل هدف، مؤكدا أن أكرم توفيق، لاعب وسط العملاق الأحمر، طلب الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد حصوله على ودخل محمد فاروق صحفي الزمالك في مشادة كلامية مع سامي قمصان بسبب عدم مشاركته في المباراة، كما تحدث في تصريحات تليفزيونية عن فرض غرامة مالية على محمود عبد المنعم كهربا بسبب اعتراضه غير المقبول على تواجده على مقاعد البدلاء خلال نفس المواجهة وهو ما فتح ملف مدير الكرة داخل القلعة الحمراء.

https://christian-dogma.com

عودة عبد الحفيظ

وكشف مصدر داخل الأهلي أن الإدارة تدرس بالفعل ملف مدير الكرة، لكن لم يتم اتخاذ أي قرار رسمي ولم يتم البدء في المفاوضات بشأن عودة عبد الحفيظ في الوقت الحالي، خاصة أن الفريق يتجه نحو مقبل على مواجهة حاسمة أمام مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتابع: الأهلي فاز بكأس السوبر المصري وكأس مصر، وحصل على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، وإذا حقق الفوز في مبارياته المؤجلة في البطولة سيتصدر .

عودة سيد عبد الحفيظ مديرا للكرة

وقال أمير هشام في حواره التلفزيوني: المدير الفني طلب بالفعل عودة سيد عبد الحفيظ مديرا للكرة، بعد عدم رضاه عن معاملة خالد بيبو مدير الكرة الحالي .

وأضاف أمير هشام: طلب كولر لا يعني بالضرورة عودة سيد عبد الحفيظ مديرا للكرة، لكنه قرار إدارة النادي سواء بعودته أو احتفاظ بيبو بمنصبه، بالإضافة إلى موقف سيد عبد الحفيظ إذا طلب عودته.

تم نسخ الرابط