إغلاق مكاتب هيئة البريد المصري بالمحافظات ليومين أعرفهم الآن

الحق والضلال

أعلنت الهيئة القومية للبريد المصري عن تنفيذ تحديثات على الأنظمة التشغيلية وتطوير قواعد البيانات في يومي الجمعة والسبت، الموافقين لـ 19 و20 أبريل.

وذكرت في بيان صحفي صدر اليوم أن هذه التحديثات قد تؤثر مؤقتًا على بعض الخدمات المقدمة عبر مكاتب البريد، البطاقات الإلكترونية، ماكينات الصراف الآلي، وتطبيق الهاتف المحمول، بالإضافة إلى إمكانية تأثر خدمات أخرى خلال فترة التحديث.

إغلاق جميع مكاتب هيئة البريد المصري :

https://christian-dogma.com

وأفاد البيان بأنه سيتم إغلاق جميع مكاتب هيئة البريد المصري أثناء التحديث، على أن تستأنف الخدمة بكامل طاقتها في جميع المكاتب على مستوى الجمهورية يوم الأحد 21 أبريل.

وأكدت الهيئة أن الخدمات البريدية واللوجستية، مراكز المعالجة والفرز والتوزيع، مراكز التبادل الدولي، ومنصة وتطبيق وصَّلها لن تتأثر بهذه التحديثات وستستمر العمليات بها دون انقطاع.

وأشارت إلى أن مركز الاتصال سيظل متاحًا للإجابة على استفسارات العملاء على مدار الساعة من خلال الرقم المختصر 16789.

إطلاق حساب جاري جديد من البريد المصري 2024 :

https://christian-dogma.com

أعلنت الهيئة القومية للبريد المصري عن إطلاق حساب جاري جديد مخصص للأفراد، يتميز بإضافة العائد بشكل يومي. يمكن للعملاء سحب العائد المتراكم أو الاحتفاظ به في الحساب، بمعدل عائد يصل إلى 16% سنويًا.

كما صرحت الهيئة بأن الحساب الجديد، المسمى حساب يوم على يوم ، يتمتع بصرف العائد يوميًا بمعدل فائدة سنوي قدره 16%. الحد الأدنى لفتح الحساب هو 50 ألف جنيه، مع فرض غرامة قدرها 250 جنيهًا في حالة الانخفاض عن هذا الحد.

وأضافت الهيئة أن هناك مصروفات إدارية محددة تبلغ 250 جنيهًا تُدفع كل ثلاثة أشهر، ويمكن ربط الحساب بالرواتب.

وأخيرًا، نوهت الهيئة إلى أن الحساب الجديد يقدم عائدًا يوميًا تراكميًا بنسبة 16% سنويًا، ويمكن فتحه بسهولة من خلال زيارة أقرب مكتب بريد وإنشاء حساب يوم على يوم .

تم نسخ الرابط