عمل انسانى من الانبا بولا يسعد الالف المسيحيين من شعب طنطا

الحق والضلال

انطلاقاً من دور الكنيسة الاجتماعي في توعية أبنائها، قامت بتوفير ملابس العيد في معارضها بأسعار رمزية لمختلف الأعمار والفئات من الرجال والنساء والأطفال، لإدخال البهجة على قلوبهم بالتزامن مع اقتراب العيد من يوم القيامة المجيد نظمت إيبارشية شبرا الخيمة معرضا لملابس الشباب منذ يوم السبت 20 إبريل بكنيسة السيدة العذراء والمجدلية التابعة للمطرانية، كما قدمت كنيسة القديس مارجرجس الجيوشي الملابس للنساء والرجال وملابس السهرة وملابس الزفاف وملابس الأطفال.

معارض لملابس العيد

وافتتحت عدد من أبرشيات الكرازة المرقسية التابعة للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، معارض لملابس العيد، وذلك لمساعدة بعض الأسر التي لا تستطيع شراء ملابس العيد التي تمثل فرحة العيد للكبار والصغار.

https://christian-dogma.com

معرض للملابس بأسعار مخفضة

ونظمت إيبارشية طنطا من الانبا بولا معرضا للملابس خلال الأيام الماضية لخدمة أبناء الأبرشية لمدة 10 أيام كما تم في منفلوط افتتاح معرض للملابس بأسعار مخفضة بمناسبة استعداد الأسر للاحتفال بالعيد، والذي استمر لمدة 10 أيام المعرض هذا العام كان بعنوان معرض الأمير للملابس والأحذية والمنتجات الغذائية بدير الأمير تادرس الشاطبي، حيث تتنوع الملابس بين ملابس البنات والأولاد والأطفال.

ارتفاع الأسعار والأزمة الاقتصادية

وتطلق الكنيسة هذه المبادرات كل عام لمساعدة العائلات المحتاجة في ظل ظروف ارتفاع الأسعار والأزمة الاقتصادية التي يعيشها العالم، لأن الكنيسة تحرص على توفير كافة الملابس التي تناسب مختلف الفئات وبأسعار تناسب العائلات الفقيرة والأسر الفقيرة. إخوة الرب كما تسميهم الكنيسة، ليختبر الجميع فرح العيد ويستعدوا له.

https://christian-dogma.com

إلى جانب خدمة جديدة أخرى تقدمها كنيسة العائلة المقدسة للأقباط الكاثوليك بأرض السلطان بمدينة المنيا، شعارها على مثال مريم، وباسم خدمة مريم التبشيرية في أكثر الأماكن عددًا يحتاج.وكان تحت رعاية نيافة القس باسيليوس فوزي أسقف المنيا للأقباط الكاثوليك حيث قدم

لجنة الخدمة بإشراف الأب بطرس يعقوب راعي كنيسة العائلة المقدسة بأرض سلطان بمدينة المنيا، وبحضور الأب شنودة يواقيم راعي كنيسة العائلة المقدسة، وخدام الكنيسة وخدمة الشباب، توفير كل ما يلزم للأسر المحتاجة للرعاية في عزبة مهني ونزلة غطاس بوسط المنيا من ملابس وطعام ويوم ترفيهي للأطفال، وأدخلت عليهم البهجة والسعادة. جميع سكان القريتين، وكان في استقبالهم الأب توماس رياض والأب شربل وديغ

كما نظم الأب شنودة يواكيم راعي كنيسة العائلة المقدسة رحلة لجميع عائلات الكنيسة إلى مركز الواحة بقرية شوشا مركز سمالوط.

تم نسخ الرابط