بشرى سارة بشأن اتقطاع تيار الكهرباء وموعد وقف تخفيف الأحمال

الحق والضلال

تقوم الحكومة ببذل جهود كبيرة من أجل تأمين تغذية الكهرباء للمواطنين ووقف العمل بجدول تخفيف الأحمال بهدف تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين نتيجة للارتفاع في درجات الحرارة.

وقد كشف مصدر مسئول بوزارة الكهرباء، أن هناك اجتماعات مكثفة تجمع ما بين قيادات الشركة القابضة لكهرباء مصر تحت رئاسة المهندس جابر دسوقي وكذلك وزارة البترول على مدار الساعة من أجل وضع خطة عمل لتأمين شبكة الكهرباء خلال الثلاثة أشهر القادمة وحلول فصل الصيف.

https://christian-dogma.com

جدول تخفيف أحمال الكهرباء

وأكد المصدر، أن هناك انفراجه فى إمدادات الوقود اللازمة من أجل توليد الكهرباء اعتبارا من اول مايو، وأضاف أنه من المتوقع أن يوقف العمل بجدول تخفيف الاحمال خلال شهور الصيف تزامنا مع الانفراجه التي سوف تشهدها إمدادات الوقود عقب تعاقد وزارة البترول على شحنتين من الغاز من المقرر أن يصلوا إلى مصر بداية شهر مايو المقبل إلي جانب إعلان الحكومة عن وقف تصدير الغاز إلي الخارج.

وتابع المصدر ، أنه لا يوجد استثناءات بتطبيق جدول تخفيف احمال الكهرباء بكل الأنحاء في الوقت الحالي، وكشف أن كافة المحافظات يتم تخفيف الاحمال بها عن طريق قطع التيار لمدة ساعتين وربع على كل مشترك وذلك كحد أقصى بداية من الساعة 11 صباحا و حتى الساعة 5 عصرا في نفس اليوم.

https://christian-dogma.com

خبر سار بشأن وقف انقطاع الكهرباء

وزف مجلس الوزراء نبأ سار للمواطنين بشأن وقف انقطاع التيار الكهربائي وتخفيف الأحمال، وذلك بمناسبة احتفال الأقباط بعيد القيامة المجيد، وخلال طقوس أسبوع الآلام.

وقد جاء قرار مجلس الوزراء بوقف انقطاع الكهرباء تلك الفترة؛ تسهيلا عليهم خلال هذه المناسبات، كما حدث خلال شهر رمضان ويبدأ الاحتفال بأعياد الأقباط، اعتبارا من الأحد المقبل 28 أبريل 2024، وحتى يوم الأحد 5 مايو عيد القيامة المجيد، وكشف متحدث الوزراء المستشار محمد الحمصاني، أن المجلس قرر وقف تخفيف الأحمال على مستوى الجمهورية خلال الأيام القادمة احتفالا بأعياد الأقباط، على أن يتم إستئناف تخفيف الأحمال بعد ذلك.

تم نسخ الرابط