البريد المصري يطرح حساب جاري يوم علي يوم بأكبر عائد لفلوسك

الحق والضلال

أعلن البريد المصري عن إطلاق حساب جاري جديد يُعرف بـ يوم على يوم ، بحد أدنى للفتح يبدأ من 50 ألف جنيه، ويقدم عائداً دورياً يومياً بنسبة 16% سنوياً، مخصص للأفراد الطبيعيين.

حساب جاري يوم علي يوم :

وفقاً للموقع الرسمي للبريد المصري، يُمكن لحاملي الحساب الحصول على بطاقة جولد تتيح استخدام ماكينات الصراف الآلي والشراء عبر الإنترنت ومن نقاط البيع التجارية، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على دفتر شيكات وتحويل الرواتب أو المعاشات إلى الحساب بانتظام.

https://christian-dogma.com

يُطبق البريد المصري رسوماً على حساب يوم على يوم تتراوح بين 25 جنيهاً تُخصم كل ثلاثة أشهر كمصاريف إدارية، و2.5 جنيه يومياً في حالة انخفاض رصيد الحساب عن الحد الأدنى المحدد.

اجتماع البنك المركزي المصري المقبل :

بالنسبة لاجتماع البنك المركزي المصري المقبل، من المقرر أن يُعقد الاجتماع الثالث للبنك في عام 2024 يوم الخميس 23 مايو، لمراجعة أسعار الفائدة على الجنيه المصري في السوق المصرفي، عقب إقرار زيادة بنسبة 8% في الربع الأول من العام، حيث تتراوح أسعار الفائدة حالياً بين 27.25% للإيداع و28.25% للإقراض.

يُظهر الاهتمام المتزايد من قبل العديد من المواطنين بالفوائد التي يقدمها البريد المصري لعام 2024، خاصةً مع إعلان العديد من البنوك المحلية عن رفع أسعار الفائدة على حسابات التوفير والشهادات الادخارية والودائع البنكية، مما دفع الأشخاص، وبالأخص أولئك الذين لديهم فوائض مالية، للمقارنة بين فوائد البنوك والبريد المصري لعام 2024.

وفيما يتعلق بالأنباء المتداولة حول زيادة فوائد البريد المصري على الحساب الذهبي وحساب التوفير لعام 2024، فقد نفى مسؤولو الهيئة هذه الأنباء جملة وتفصيلاً، مؤكدين أن الفوائد للعام الجاري ستظل كما هي دون تغيير، وأن الأخبار التي تم تداولها مؤخراً لا أساس لها من الصحة.

تحظى هيئة البريد المصري بثقة واسعة من قطاع كبير من المواطنين المصريين، وتقدم مجموعة متنوعة من حسابات التوفير. يُعد دفتر توفير البريد واحدًا من أقدم الأدوات الادخارية في السوق المصرفي المصري، ويتمتع بثقة كبيرة من الملايين من المصريين.

أسعار فائدة البريد المصري اليوم 2024:

https://christian-dogma.com

تُعتبر أسعار فائدة حسابات التوفير في البريد المصري من بين الأعلى في السوق المصري، حيث تصل إلى 7% على المدخرات المالية للعملاء. بالإضافة إلى ذلك، يقدم البريد المصري الحساب الذهبي الذي يوفر سعر فائدة أعلى يصل إلى حوالي 8%، شريطة ألا يقل الرصيد في الحساب عن 10 آلاف جنيه.

شروط فتح حساب توفير في مكاتب البريد المصري:

تشمل شروط فتح حساب توفير في مكاتب البريد المصري أن يكون عمر العميل أكثر من 16 عامًا، والحد الأدنى للمبلغ لفتح الحساب هو 100 جنيه. كما يُطلب لفتح الحساب وجود بطاقة الرقم القومي الخاصة بصاحب الحساب.

الأوراق المطلوبة لفتح حساب في البريد المصري 2024:

الأوراق المطلوبة لفتح حساب جديد في مكاتب البريد المصري بسيطة، وتتضمن بطاقة الرقم القومي أو نسخة ضوئية من جواز السفر. يُطلب ملء نموذجين خاصين بالبريد المصري عند فتح الحساب، والحد الأدنى للإيداع هو 50 جنيهًا، بينما الحد الأقصى هو 10 آلاف جنيه. يوجد أكثر من أربعة آلاف فرع للبريد المصري موزعة على مستوى الجمهورية.

رقم خدمة عملاء البريد المصري:

للتواصل مع خدمة عملاء البريد المصري، يمكن استخدام الرقم الموحد 16789، المتاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

تم نسخ الرابط