الصحف الإنجليزية كلها تتحدث عن أزمة صلاح وكلوب ومفاجأة جديدة

الحق والضلال

شهدت المباراة مشادة بين صلاح وكلوب، بسبب تأخر التغيير، وغضب اللاعب من استبعاده في الفترة الأخيرة من قبل المدير الفني للفريق.

مباراة ليفربول ووست هام

وعلقت الصحف الإنجليزية على صور المشادة اللفظية التي حدثت خلال مباراة ليفربول ووست هام، خلال مباراة الفريقين في اليوم الـ35 من الدوري الإنجليزي، بين محمد صلاح، نجم الريدز، و يورجن كلوب المدير الفني للفريق، بسبب غضب اللاعب من معاملة مدربه الألماني.

وأوضحت صحيفة مترو أن الأوروجوياني داروين نونيز، مهاجم ليفربول، تدخل لإنهاء الأزمة بين الطرفين، بعد صد محمد صلاح.

https://christian-dogma.com

وأوضحت الديلي ميل ما حدث، لافتة إلى أنه يأتي في ظل رحيل المدير الفني عن أنفيلد نهاية الموسم، وتراجع أداء محمد صلاح في الفترة الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة أن هناك غضبا بين جماهير ليفربول، بسبب ما فعله الطرفان، وأن الوضع بينهما تصاعد.مستقبل محمد صلاح

وأكدت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن مستقبل محمد صلاح أصبح على المحك بعد هذه المشادة، نظرا لتوتر العلاقات مع كلوب الذي سيرحل عن الفريق نهاية الموسم، لكن يبدو أنه مستبعد من الريدز.

تصاعد الأزمة بين الطرفين

موقع ليفربول إيكو تابع ما حدث بين محمد صلاح وكلوب، وكذلك تصاعد الأزمة بين الطرفين، في ظل الخلافات بينهما في الفترة الأخيرة.

كشفت صحيفة الجارديان أن محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، أحبط خطة يورجن كلوب المدير الفني للفريق، بعد مشادة كلامية بينهما خلال مباراة الفريق أمام وست هام ضمن منافسات اليوم الـ35 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. .

محمد صلاح إفساد خطة يورجن كلوب

وأكدت الصحيفة، في بيان لها، أن محمد صلاح إفساد خطة المدرب الألماني يورجن كلوب، بعد التصريحات التي أدلى بها بعد مباراة الريدز وهامرز، تعليقا على مشادة بينه وبين مدربه خلال المباراة.

https://christian-dogma.com

وأوضحت أن فوضى محمد صلاح كانت محاولة من يورجن كلوب للتقليل من أهمية المشاجرة، مؤكدة أن الأمر انتهى، بعد الحديث الذي دار بينهما في غرفة الملابس، موضحة أن انطباعها كان أن الأمر انتهى أيضًا بالنسبة لـ اللاعب. .

صلاح لم يكن سعيدا برحيله

وأضافت الصحيفة أن صلاح لم يكن سعيدا برحيله، وعلقت: سيكون حريقا إذا تكلمت ، ليكون ذلك تأكيدا لوجود الخلاف، وليس تقليلا منه، كما أعلن المدرب. .

تم نسخ الرابط