ميكس غريب فى الجو يجمع بين الأمطار والجو الحار والأرصاد تحذر

الحق والضلال

يسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد حار على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، يميل للبرودة ليلاً على شمال البلاد ويمتد شمالاً الصعيد، ومعتدل في جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس للأيام القليلة المقبلة

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس للأيام القليلة المقبلة، ابتداءً من اليوم الأحد، وحتى الجمعة المقبل، في كافة مناطق الدولة.

وتتساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة وعواصف رعدية أحياناً على فترات متقطعة على مناطق جنوب سيناء وسلاسل جبال جنوب البحر الأحمر.نشاط للرياح على مناطق جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

https://christian-dogma.com

طقس الإثنين

وتتساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة وعواصف رعدية أحياناً على فترات متقطعة على مناطق جنوب سيناء وسلاسل جبال جنوب البحر الأحمر.نشاط للرياح على مناطق الساحل الشمالي وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس من الثلاثاء إلى الجمعة

نشاط للرياح على مناطق الساحل الشمالي وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وبحسب الهيئة، يكون الطقس حارا على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب البلاد، مائل للبرودة ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ومعتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. .

وتوقعت الهيئة نشاط الرياح على بعض المناطق، مع احتمال هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحيانا على بعض مناطق جنوب سيناء وسلاسل جبال جنوب البحر الأحمر.

https://christian-dogma.com

أما بالنسبة لدرجات الحرارة اليوم:

- مطروح درجة الحرارة العظمى 23 درجة والصغرى 15 درجة.

- القاهرة الكبرى 31 درجة والصغرى 18.

- سوهاج العظمى 34 والصغرى 21.

- أسوان درجة الحرارة العظمى 37 درجة والصغرى 24 درجة.

- الإسكندرية الكبرى 24 والصغرى 17.

- قنا درجة الحرارة العظمى 36 درجة والصغرى 23.

تم نسخ الرابط