حقيقة رفع سعر البنزين بجميع محطات الوقود بمحافظات مصر

الحق والضلال

تزايدت عمليات البحث بشكل مستمر من قبل أصحاب السيارات الأجرة والملاكي وغيرهم في محرك البحث جوجل، حول معرفة ما إذا كانت هناك زيادة في أسعار البنزين اليوم الأحد الموافق 28 أبريل 2024 ، وقد تعكس هذه البحوث الاهتمام المتزايد بتغيرات أسعار البنزين، حيث شهدت الأسعار زيادة ملحوظة منذ عام 2014، حيث بلغت الزيادات نسبة تصل إلى 50٪، يعمل الحكومة المصرية على وضع سعر موحد للبنزين بهدف توفير الشفافية والاستقرار في الأسواق.

https://christian-dogma.com

حقيقة زيادة أسعار البنزين في مصر

تم رفع أسعار البنزين في مصر بناءً على قرار من لجنة التسعير التلقائية. وفقًا لذلك، تم تسعير بنزين 80 بسعر يصل إلى 11 جنيهًا مصريًا للتر، بينما ارتفع سعر بنزين 92 إلى 12.5 جنيه مصري للتر، وارتفع سعر بنزين 95 إلى 13.5 جنيه مصري للتر.

وزاد سعر السولار اليوم إلى 10 جنيهات مصرية للتر، وارتفعت أسعار أسطوانات الغاز إلى 100 جنيه مصري للإنبوبة الواحدة.

رفع تسعيرة البنزين

لجنة التسعير للمنتجات البترولية قامت بتعديل أسعار البنزين في مصر، وفقًا لموقعنا الإخباري الحق والضلال في هذا المقال، سنلقي نظرة على تفاصيل زيادة أسعار البنزين اليوم الأحد الموافق 28 أبريل 2024.

https://christian-dogma.com

سعر لتر البنزين اليوم

في مصر اليوم، سجّل سعر البنزين من النوع 80 ارتفاعًا إلى 11 جنيهًا مصريًا للتر، بدلاً من السعر السابق البالغ 10 جنيهات مصرية للتر، بالنسبة للبنزين من النوع 92، ارتفع سعره إلى 12.5 جنيه مصري للتر، بزيادة عن السعر السابق البالغ 11.5 جنيه مصري.

أما بالنسبة للبنزين من النوع 95، فزاد سعره إلى 13.5 جنيه مصري للتر، مقارنة بالسعر السابق البالغ 12.5 جنيه مصري. وفيما يخص السولار، فقد ارتفع سعره إلى 10 جنيهات مصرية للتر، بزيادة عن السعر السابق البالغ 8.25 جنيه مصري.

سعر اسطوانة البوتاجاز

أما بالنسبة لأسطوانات الغاز، فقد ارتفع سعرها إلى 100 جنيه مصري للإنبوبة الواحدة، بزيادة عن السعر السابق البالغ 75 جنيه مصري.

https://christian-dogma.com
تم نسخ الرابط