الفيديو : بشرى سارة لمحدودي الدخل 25 بالمائة تخفيض على أسعار هذه السلع في تلك الأماكن الحكومة تسعد المصريين

الحق والضلال

قال مصدر رسمي مسؤول في وزارة التنمية المحلية، عبر تصريحات تليفزيونية، صباح اليوم الأربعاء، إنه من المقرر إقامة وطرح أكثر من 7 آلاف شادر ومعرض لبيع السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة.

طرح معارض سلع بأسعار مخفضة للمواطنين

ومن جانبه، أكد المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، خالد قاسم، في تصريحات له عبر برنامج 8 الصبح، المذاع على شاشة دي ام سي، أن هذه المعارض سوف تخفف المعاناة عن الفئات من محدودي الدخل، وذلك لأنها ستوفر تخفيضات على أسعار المنتجات الغذائية بنسبة تصل إلى 25 بالمائة.

وفي ضوء حرص الحكومة على عدم استغلال بعض التجار لهذه المعارض التي سوف يتم إقامتها، أوضح خالد قاسم، أنه سيتم توفير أكثر من 2500 حملة رقابية على الأسواق.

مبادرة سند الخير

وفي مفاجأة سارة، أعلن متحدث وزارة التنمية المحلية، أن مبادرة سند الخير التي تجوب جميع المحافظات، توفر نسب خصم تصل إلى 30 بالمئة، وتهدف هذه المبادرة إلى طرح أكثر من 36 منج منها اللحوم والدواجن والبقوليات والمنتجات المعلبة والزيت والسكر.

ومن الجدير بالذكر أن الحكومة قد أعلنت عن مبادرة خفض الاسعار ، بالتزامن مع غلاء المعيشة وأسعار جميع السلع الغذائية التي شهدها المصريين في الأيام الماضية، وقد نجحت تلك المبادرة في خفض بعض السلع الرئيسية في الأسواق مثل منتجات الالبان والسكر.

تم نسخ الرابط