الفيديو : زيادة سعر زجاجة سبيروسباتس في المحلات والشركة تصدر بيان عاجل للتوضيح أعرف السعر

الحق والضلال

أصبح اسم منتجات مشروبات سبيرو سباتس المصرية يتردد كثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع حملات المقاطعة التي دشنها المصريين في الأيام الماضية، ونظرا للإقبال الشديد عليها من قبل المواطنين، استغل بعض التجار هذا الاقبال في زيادة سعر الزجاجة، حيث وصل السعر في بعض المحلات إلى 10 جنيهات.

حقيقة زيادة سعر زجاجة سبيرو سباتس

https://christian-dogma.com

وفي السياق السابق، اضطرت شركة سبيرو سباتس، أن تخرج ببيان رسمي، اليوم الأربعاء، على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، توضح فيه حقيقة تطبيقها زيادة على اسعار منتجاتها، وايضا لتوعية المستهلكين بأن السعر لم يتغير.

وقالت شركة سبيروسباتس : من زمان والسعر الرسمي لسبيرو سباتس هو 8 جنيه ومتغيرش، والشركة غير مسئولة عن اي مكان يبيعها بسعر مختلف .

سعر منتجات سبيرو سباتس

كما وجهت شركة سبيرو سباتس، رسالة عاجلة للمصريين، قالت فيها: خليك متأكد إننا دايمًا بنحافظ على سعر سبيرو سباتس علشان تكون دايمًا معاك .

حملات المقاطعة ضد بيبسي

ورجع اسم علامة سبيرو سباتس في الظهور بشدة بعد غياب دام لعقود طويلة، حيث تعد شركة سبيرو سباتس أولى شركات التي تنتج المشروبات الغازية في مصر منذ عام 1920.

ويرجع سبب هذا التقدم الملحوظ في المبيعات للشركة هو انها اصبحت بديلا قويا للمنتجات العالمية مثل كوكاكولا وبيبسي، بالتزامن مع حملات المقاطعة التي يتبعها المصريين للمنتجات التي تدعم جيش الاحتلال.

تم نسخ الرابط