الفيديو : مفاجأة ينتظرها جميع المصريين هل يرتفع الجنيه أمام الدولار بالتزامن مع الانتخابات إعلامي يفجرها

الحق والضلال

أسعد الإعلامي خيري رمضان، مقدم برنامج حديث القاهرة، المذاع على شبكة قنوات القاهرة والناس، ملايين المصريين، عندما كشف حقيقة تعويم الجنيه وخفض قيمته أمام الدولار بالتزامن مع الانتخابات الرئاسية.

حقيقة انخفاض قيمة الجنيه وتعويمه

https://christian-dogma.com

وقال خيري رمضان، خلال تقديمه حلقة مساء أمس السبت الموافق 25 نوفمبر 2023، إنه انتشر عدد من الأنباء التي تزعم أن قيمة الجنيه المصري سوف تنخفض بالتزامن مع الانتخابات الرئاسية المقبلة، قائلًا: تواصلت مع مصدر مسئول والذي أكد أنه لن يكون أي خفض لقيمة الجنيه أما الدولار الأمريكي قبل أو بعد الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأكد خيري رمضان أن الرئيس السيسي، أكد بدوره على أنه لن يكون هناك أي تأثير على الجنيه المصري يؤدي إلى خفض سعره.

توفير كمية كبيرة من عملات الدولار

https://christian-dogma.com

هذا وقد أوضح خيري رمضان، أن المصدر الذي تواصل معه، شدد على أن هناك أكثر من مشروع سيؤدي إلى توفير عملة الدولار بالإضافة إلى تقليل عمليات الاستيراد من الخارج، وبالتالي هذا سيعمل على من زيادة دخل العملة الخضراء إلى داخل جمهورية مصر العربية.

كما كشف خيري رمضان أن المصدر أوضح أنه سيدخل مصر خلال الفترة المقبلة نحو 13.5 مليار دولار، مؤكدا أن الدولار هو الذي سوف ينخفض أمام الجنيه وليس العكس.

سعر الدولار في البنوك

https://christian-dogma.com

والأخبار المفرحة أن سعر الدولار في البنوك أمام الجنيه المصري، لم تشهد أي زيادة أو انخفاض في السعر، منذ شهور عديدة، بل استقر سعره في جميع البنوك عند معدل ثابت.

على عكس سعر الدولار في السوق السوداء، الذي شهد قفزة كبيرة تخطت حاجز 50 جنيه.

تم نسخ الرابط