الفيديو : أفرحوا يا طلاب الجامعات هتاخدوا 14 يوم إجازة متواصلة بتوجيهات من الوزارة ننشر الموعد

الحق والضلال

فرحة كبيرة تنتظر طلاب الجامعات، وأيضا طلاب المدارس، حيث ينتظرهم إجازة 14 يوم وهي الإجازة المخصصة لنصف العام الدراسي، التي تقرها وزارتي التربية والتعليم وايضا التعليم العالي، لهم كل عام دراسي.

موعد إجازة نصف العام الدراسي لطلاب الجامعات

https://christian-dogma.com

ومع قرب انتهاء العام الميلادي الجديد 2023، ونظرا لانتهاء الإجازات الرسمية خلال العام الجاري، يبحث طلاب المدارس والجامعات عن موعد أقرب إجازة، ووفقا للخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي.

ووفقا للخريطة الزمنية الدراسية التي أعلنها المجلس الأعلى للجامعات، فمن المقرر ان يتم منح طلاب الجامعات إجازة أسبوعين، أي 14 يوم متواصلين.

وعن موعد بدء هذه الإجازة، ذكرت الخريطة الزمنية الدراسية ، أن طلاب الجامعات سوف يحصلون على إجازة نصف العام في الأيام الأخيرة من شهر يناير المقبل 2024، وتستمر حتى شهر فبراير.

وتنطلق أول أيام الإجازة في يوم السبت الذي يوافق يوم 27 يناير 2024، وتنتهي الإجازة في يوم الخميس الموافق 8 فبراير من عام 2024 القادم.

متى تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول بالجامعات

https://christian-dogma.com

كما ان الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجاري، تضمنت مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول، المقرر لها أن تبدأ من يوم الثلاثاء الموافق 9 يناير 2024.

وبحسب ما جاء في الخريطة الزمنية الدراسية، سوف تنتهي اختبارات الفصل الدراسي الأول للجامعات في يوم الخميس الذي يوافق يوم 25 يناير من عام 2024.

تم نسخ الرابط