الفيديو : فيتامينات من المهم أن تتناولها المرأة بشكل يومي

الحق والضلال

تحتاج النساء بشكل خاص إلى الاهتمام بالتغذية الجسدية بسبب ما تبذله من مجهودات كبيرة في البيت، والعمل، وبسبب الحمل، والولادة حيث أن البنية الجسدية للمرأة تكون أضعف من الرجل مما يجعلها في حالة احتياج لأنواع من الفيتامينات والمعادن للوقاية من الضعف وأمراض أخرى متعددة.

فيتامين ه

من الفيتامينات الضرورية، والتي يجب المواظبة عليها بشكل دائم حيث أن له الفضل في تحسين الجهاز المناعي، وكذلك صحة الأعضاء الحساسة من العيون، والجلد، وصحة القلب، والأوعية، كما أنه مفيد في حالة الرغبة في الإنجاب، وشهور حمل صحية.

فيتامين د

إذا كنتي تريدين تنظيم ضغط الدم، وعدم التعرض لمخاطر الولادة المبكرة، وكذلك امتصاص الجسم لعنصر غذائي مهم مثل الكالسيوم، كما أن له دور رئيسي في تنظيم الهرمونات، وتعزيز صحة المهبل، والجهاز التناسلي بشكل عام.

فيتامين C

من أهم أنواع الفيتامينات التي تعزز صحة الجسم من خلال مضادات الأكسدة، وكذلك الوقاية من أشهر أنواع السرطانات المنتشرة بين النساء وهو سرطان الثدي، كما أن له أهمية في تعزيز صحة الأمهات الحوامل.

فيتامين ب12

يساعد هذا النوع من الفيتامينات على حماية الحامل من مخاطر الإنجاب، والولادة، كما أن له الفضل في الحد من خطر الإصابة بالأنيميا الحاد، وإنتاج خلايا الدم بشكل منتظم.

https://christian-dogma.com

فيتامينات مهمة لصحة النساء

فيتامين ب 9.

فيتامين ب 6.

فيتامين ب 3.

فيتامين ب.

فيتامين أ.

تم نسخ الرابط