الفيديو : لمحبي التطور والتكنولوجيا مواصفات هاتف Galaxy A15 5G الجديد

Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

يعد هاتف Galaxy A15 5G وهو الذي تم طرحة في الهند خلال شهر ديسمبر الماضي، أيضا الذي جاء في الأسواق بإصدارين بسعة تخزين قدرها 128 جيجابايت وكذلك 256 جيجابايت وتكون مع ذاكرة RAM 8 جيجابايت،حيث أعلنت العلامة التجارية الكورية في الوقت الحالي عن إطلاق النسخة الجديدة من الهاتف.

تفاصيل هاتف Galaxy A15 5G من شركة سامسونج

https://christian-dogma.com

حيث يأتي هاتف سامسونج Galaxy A15 5G في الوقت الحالي بسعة تخزين 128 جيجابايت وايضا ذاكرة RAM 6 جيجابايت وذلك بسعر 17999 روبية هندية وهو ما يعادل سعر 6700 جنيه مصري .

مزايا هاتف Galaxy A15 5G

كما يتوفر الموبايل الذكي بالفعل في موقع سامسونج الرسمي،وموقع أمازون، فليب كارت، وكذلك متاجر التجزئة الرائدة في كافة أنحاء البلاد.

https://christian-dogma.com

ويمكن للمشتركين الاستفادة من الخصومات عن طريق عروض خاصة في البنوك حسب المتجر وهو الذي يشترون منه Galaxy A15 5G. ويتوفر الجهاز بثلاثة ألوان وهي الأزرق الغامق وايضا الأزرق الفاتح واللون الأزرق.

مواصفات هاتف Galaxy A15 5G

وبصرف النظر عن التغييرات في ذاكرة RAM، فإن هذا الإصدار الجديد في الأسواق يحمل نفس مواصفات الإصدارين السابقين.كما يتميز موبايل سامسونج Galaxy A15 5G بوجود شاشة AMOLED وهي بحجم 6.5 بوصة وذلك مع نوتش التي على شكل قطرة ماء، وايضا دقة FHD +، ووجود معدل تحديث 90 هرتز.بينما يتميز بتصميم Key Island النتوء على الحافة اليمنى الذي يضم زر التشغيل وزر الصوت. كما يحتوي الموبايل الذكي على الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل وهي مقترنة بعدسة عريضة للغاية 5 ميجابكسل وكذلك عدسة عمق قدره 2 ميجابكسل.

https://christian-dogma.com

ويعمل موبايل Samsung Galaxy A15 5G بوجود معالج MediaTek Dimensity 6100+ وذلك مع ذاكرة RAM التي تصل إلى 8 جيجابايت وكذلك مساحة التخزين 256 جيجابايت. حيث يدعمه البطارية بقوة 5000 مللي أمبير التي مع دعم الشحن السريع الذي بقوة 25 وات .