الفيديو : بالمميزات الجديدة تفاصيل هاتف شاومي الجديد

Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

كشفت شركة شاومي الصينية خلال الفترة الماضية ، سلسلة هاتف Redmi K70 وذلك لأول مرة في دولة الصين في نهاية شهر نوفمبر ، حيث تتكون هذه التشكيلة من ثلاثة موديلات وهي: Redmi K70 هاتف Redmi K70 Pro وإصدار Redmi K70E.

موبايل شاومي الجديد

https://christian-dogma.com

حيث انه وبعد ثلاثة أشهر من إطلاقها في الأسواق،قد حصل الطرازان الأولان من الهاتف على المتغير الجديد الذي بسعة ذاكرة أعلى، وفي نفس الوقت ، قد قدمت شاومي بخصم لفترة محدودة على كافة المتغيرات، وهو بما في ذلك الطراز الأخير.

مزايا هاتف شاومي الجديد

كما يتوفر كلا من هاتف Redmi K70 و Redmi K70 Pro، في المتغير الجديد بتكوين الذاكرة الأكبر التي بسعة 12 رام + 512 جيجابايت، وهذا إلى جانب هذا الإصدار الأساسي وذلك بذاكرة وصول بسعة 12 + 256 جيجابايت .

مميزات شاومي الجديد

بينما تعتزم شركة شاومي طرح هذا الإصدار الجديد وذلك بسعة 12 لـ 512 جيجابايت، في حالة البيع بداية من شهر مارس الحالي، وذلك مقابل سعر 390 دولار وهو ما يعادل قيمة 12 ألف جنيه مصري في طراز Redmi K70، في حين يتوفر موبايل Redmi K70 Pro ويكون مقابل سعر 515 دولار

https://christian-dogma.com

كما تقدم شركة شاومي خصم وذلك لفترة محدودة على كافة أنواع الذاكرة الخمسة لتلك الهواتف، وهي التي ستكون متاحة داخل الأسواق الصينية