الفيديو : بحالة كسر زيرو مواصفات سيارة كيا سبورتاج 2023

الحق والضلال

ظهرت سيارة كيا سبورتاج موديل 2023 التي ضمن فئة توب لاين ، معروضة للبيع وذلك تحت مفهوم كسر زيرو ،وذلك بعد أن قطعت مسافة قدرها 1000 كيلومتر، حيث تباع السيارة عبر مواقع الانترنت، من خلال احدى المنصات الالكترونية وهي المتخصصة في تلك المجال.

سيارة كيا سبورتاج موديل 2024

https://christian-dogma.com

كما تأتي سيارة كيا سبورتاج 2023 التي بمفهوم الفبريكا وذلك بشكل كامل في الداخل والخارج، بينما تحمل باقة من أنواع التجهيزات منها بصمة،وجود زر تشغيل وإيقاف المحرك، وكذلك عجلة قيادة التي تدعم الكثير من أوامر التحكم،وكذلك فتحة سقف زجاجية ، ووجود مثبت سرعة، وتوفير فرامل يد كهربائية.

مواصفات سيارة كيا سبورتاج 2023

https://christian-dogma.com

في حين تحتوي السيارة على المقاعد الكهربائية التحكم،وكذلك مكيف هواء أوتوماتيكي التي مع خاصية التحكم للمناخ، وكذلك اختيار 4 وضعيات للقيادة،وذلك بالاضافة إلى وجود الشاشة التي تعمل باللمس تدعم جميع تطبيقات آبل كار بلاي ونظام اندرويد اوتو

مزايا كيا سبورتاج موديل 2023

https://christian-dogma.com

في حين تضم سيارة كيا حساسات ركن، كاميرا 360 درجة، وايضا تحديد المسار،وكذلك رصد النقطة العمياء،وايضا رصد ضغط الإطارات، بالإضافة الى وجود محرك في السيارة تيربو 1600 سي سي،التي بقوة 180 حصانا وكذلك 265 نيوتن متر التي من عزم الدوران، ووجود ناقل سرعات DSG 7 غيار.

سعر سيارة كيا

وتقدم كيا سبورتاج موديل 2023 توب لاين بحالة كسر زيرو للبيع عبر مواقع الإنترنت، للأشخاص ذوى الاحتياجات الخاصة ، وذلك بسعر يبلغ قدره مليون و300 ألف جنيه.

تم نسخ الرابط