الفيديو : أسعار باقات الإنترنت الأرضي 2024 بزيادة جديدة لجميع الشركات

Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

تقدم شركات الاتصالات المصرية العاملة بالسوق المصري شرحاً مفصلاً للتكلفة المالية للباقات الجديدة التي تخص خدمات الإنترنت الثابت للعام الميلادي الحالي، وذلك نظراً لانتشار العديد من الشائعات والمعلومات مغلوطة عن الخطط المتوفرة، وقد دفع ذلك الالتباس الذي ساد ما بين الشباب فيما يخص أسعار باقات الإنترنت الأرضي بزيادة جديدة، إلى بذل الجهد لتوضيح كافة الجوانب والخصائص الخاصة بتقديم الخدمة الأفضل التى يحتاجها الزبائن.

أسعار باقات الإنترنت الأرضي 2024 بزيادة جديدة لجميع الشركات

وفي الوقت الراهن، تتوجه الأنظار الخاصة بمستخدمي وسائل البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، صوب الزيادات الجديدة التي طرأت على التكلفة الخاص بباقات الإنترنت الأرضي الثابت خلال العام الجاري 2024،حيث قدمت الشركة المصرية للاتصالات، وهي تعد المزود الأساسي للخدمات الخاصة بالإنترنت الثابت في الدولة، تعديلاً بزيادة جديدة في أسعار تلك الباقات التي تشمل كافة مُشغلات الاتصال في السوق المصري والتى من ضمنها شركة فودافون واتصالات مصر وأورانج مصر وكذلك شركة وي (WE).

أسعار باقات الإنترنت الأرضي 2024 بالزيادة الجديدة لشركة فودافون مصر

https://christian-dogma.com

وتتاح المعلومات التالية، حول التسعيرة الخاصة بالعروض الجديدة المخصصة لخدمات الإنترنت الأرضي الثابت من شركة فودافون مصر للعام 2024 وذلك ضمن البيانات المدرجة أدناه:

تتوافر الآن باقة الإنترنت الأرضي بمساحة تحميل تبلغ 140 جيجابايت بتكلفة اجمالية تصل لـ 120 جنيه مصري.

وتتوفر الآن الإنترنت الأرضي بحجم تحميل 200 جيجابايت بتكلفة مالية تصل لـ 170 جنيهاً.

وتتاح الآن باقة الإنترنت الأرضي التي تقدم مساحة تحميل تصل لـ 300 جيجابايت من البيانات بمبلغ نحو 250 جنيهًا.

وتتوافر الآن باقة الإنترنت الأرضي بسعة تحميل للبيانات تصل لـ 600 جيجابايت بتكلفة 500 جنيه مصري.

أسعار باقات الإنترنت الأرضي بالزيادة الجديدة لشركة اتصالات مصر 2024

https://christian-dogma.com

وتقدم شركة اتصالات مصر مجموعة كبيرة من العروض الجديدة المخصصة لخدمات الإنترنت الأرضي الثابت مع حدوث حالة من الارتفاع في أسعارها، وإليكم إيضاحاً التفاصيل الخاصة بالزيادة على أسعار هذه الخطط:

وشهدت باقة الإنترنت الأرضي التي تحتوي على سعة تحميل تصل لـ 120 جيجابايت ارتفاعاً في السعر بمقدار يصل لـ 40 جنيه مصري، حيث أصبح ثمنها الإجمالي يقدر بنحو 160 جنيه مصري.

وشهدت باقة الإنترنت الأرضي التي تحتوي على سعة تحميل تصل لـ 200 جيجابايت ارتفاعاً في سعرها بمقدار 55 جنيهاً مصرياً، حيث وصلت تكلفتها الاجمالية الآن إلى 225 جنيهاً.

وشهدت باقة الإنترنت الأرضي التي تتسع لتحمل بيانات لـ 300 جيجابايت ارتفاعاً في سعرها بمقدار 80 جنيه، وأصبح ثمنها الجديد بعد الزيادة الأخيرة، بنحو 330 جنيهاً.

وأما عن باقة الإنترنت الأرضي التي تحتوي على سعة بيانات تصل لـ 600 جيجابايت تكلفتها الاجمالية بعد الارتفاعات الأخيرة بمقدار 150 جنيهًا مصريًا، من أجل ان يصبح سعرها الجديد بنحو 650 جنيهًا مصريًا.

أسعار باقات الإنترنت الأرضي المقدمة من شركة وي 2024

https://christian-dogma.com

وأفادت شركة المصرية للاتصالات (وي) بمراجعة التسعيرة الخاصة بباقات الإنترنت الأرضي الثابت للعام 2024، وإليكم التفاصيل المحدثة لتلك الباقات بعد الزيادة الأخيرة، والتى جاءت كالاتي:

سجلت قيمة الارتفاع في قيمة باقة الإنترنت الأرضي ذات سعة التحميل التى تصل لـ 140 جيجابايت، حيث وصل سعرها إلى مستويات بلغت نحو 160 جنيهاً.

وأما عن باقة الإنترنت الأرضي التي تمتاز بسعتها البالغة نحو 220 جيجابايت فقد استقرت عند تسعيرتها القديمة، وهي بتكلفة مالية قدرت بنحو 220 جنيهاً.

وأما عن تجربة باقة الإنترنت الأرضي التي تأتي بحجم تحميل للبيانات تصل لـ 250 جيجابايت فقد شهدت ارتفاعاً في سعرها، حيث وصل إلى نحو 280 جنيه مصري.

وسجلت ارتفاعات في أسعار باقة الإنترنت الأرضي التي تبلغ سعتها التحميلية 400 جيجابايت حيث وصل السعر إلى نحو 440 جنيهاً.

وشهدت باقة الإنترنت الأرضي الثابت، التي تبلغ سعتها التحميلية عند 600 جيجابايت ارتفاعاً ملحوظاً حيث قفزت أسعارها إلى 650 جنيهاً.

وحدث ارتفاع ملموس في ثمن باقة الإنترنت الأرضي ذات السعة التحميلية التي تقدر بواحد تيرابايت، إذ بلغت القيمة المالية الجديدة، بنحو 1050 جنيهاً بعد الزيادة الأخيرة.