الفيديو : موعد بدء العمل بالتوقيت الصيفي 2024 إزاي تقدم ساعتك 60 دقيقة

الحق والضلال

موعد بدء العمل بالتوقيت الصيفي 2024، فهي من ضمن أكثر الأمور التى ما يتساءل عنها أعداد هائلة وكبيرة للغاية من المواطنين، وبالأخص مع بدء فصل الربيع، ومع انتهاء فصل الشتاء بشكل رسمي، وذلك من أجل أن يتعرفوا على موعد تغيير الساعة في جمهورية مصر العربية، والعمل بالتوقيت الصيفي، ويستعرض موقعنا الأخباري، (الحق والضلال) الالكتروني، في هذا التقرير، جميع التفاصيل حول ذلك الأمر، والتي جاءت على النحو التالي.

موعد بدء العمل بالتوقيت الصيفي 2024

https://christian-dogma.com

من المعروف أن التوقيت الصيفي 2024 في مصر سوف يشهد، زيادة في العدد الساعات الخاصة بفترة النهار، وخاصة عقب تقديم عقارب الساعة 60 دقيقة في ليلة يوم الخميس / صباح يوم الجمعة، حيث يكون عدد ساعات النهار أطول خلال التوقيت الصيفي، وذلك الامر يرجع السبب منه لتطبيقه ولأنه يقوم بتوفير المزيد من الطاقة، ويأتي السبب وراء ذلك ضمن الخطة الموضوعة من قبل الحكومة المصرية من أجل تخفيف الأحمال الكهربائية.

و اما بشأن موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024، في جمهورية مصر العربية سوف يكون في أخر يوم جمعة من شهر أبريل الجاري، وتحديدًا في يوم 26 من شهر أبريل الشهر الجاري سيتم تقديم عقارب الساعة 60 دقيقة كاملة.

ماهو موعد انتهاء التوقيت الشتوي 2024 في مصر ؟

كما إن بشأن موعد التوقيت الصيفي 2024 في مصر والغاء التوقيت الشتوي، فقد انطلق التوقيت الشتوي في عام 2023 بداية من يوم الجمعة، الذي يوافق 27 من شهر أكتوبر في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية.

https://christian-dogma.com

حيث جاءت تصريحات من قبل المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، المستشار سامح الخشن، بأنه تم العودة للعمل بالتوقيت الشتوي، وذلك من خلال تأخير عقارب الساعة بمقدار 60 دقيقة، وذلك سيكون وفقا للقانون الذي حمل رقم 24 لسنة 2023، وسوف ينتهي العمل بذلك القانون، في تمام الساعة 12 ليلًا في يوم الجمعة، بتاريخ 26 من شهر أبريل الجاري 2024.

و أما بشأن موعد التوقيت بدء العمل بالتوقيت الصيفي 2024 في مصر، سوف يتم تطبيق التوقيت الصيفي وتغيير الساعة في مصر بداية من صباح يوم الجمعة، بتاريخ 26 من شهر أبريل 2024، أي يفصلنا حوالي أقل من شهر واحد فقط على تطبيق التوقيت الصيفي 2024 في مصر، وحال تطبيقه سيكون على كافة المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، بتزويد عقارب الساعة لـ 60 دقيقة كاملة بداية من الوقت المذكور مسبقا.

تم نسخ الرابط