لاعب منتخب مصر للشباب يستغيث أبويا مديون لطوب الأرض

الحق والضلال

كتب محرر الحق والضلال

دعا أحمد السعدني الظهير الأيسر لفريق بلدية المحلة والمنتخب المصري مواليد 2001 الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واتحاد الكرة إلى دعمه وعلاجه بعد أن عانى من نزيف دماغي تسبب في جلطه دماغية.

سبب اصابة احمد السعدني بجلطة دماغية

وكان خلال مشاركته في مباراة بلدية المحلة والسنطه في دوري منطقة الغربية مواليد 99 حيث شارك كبديل في الدقيقة 30 وسجل هدفين وسجل هدفين ، وخرج في الدقيقة 60 في الشوط الثاني مما أدى إلى نوبة حزن إذ لم ينه المباراة بتوجيه من كمال إسماعيل الفني وقتها. السعدني كان رئيسا لبلدية المحلة ومنتخب الغربية مواليد 2001 ، وترقى بين مواليد 2000 و 97. وقال في البداية عولجت وشفيت لمدة شهر على حساب اتحاد الكرة ، ثم نسيت مشكلتي ، وجلست في المنزل لأكثر من عام ، ولم تتحسن حالتي. ولم تتحسن لاعب من بلدية المحلة ومنتخب الشباب المصري.

أبويا مديون لطوب الأرض علشان اتعالج

وتابع: أبي مدين لبنات الأرض ، أن يعالجني ، ويطلب من اتحاد الكرة ووزير الشباب والرياضة الاعتناء به حتى يبدأ بلعب كرة القدم مرة أخرى. كرة القدم . وأشار إلى أن أخصائية العلاج الطبيعي أخبرته اشترك لتلقي العلاج والتأهيل وكن في الوظيفة خلال شهور. وختم: لاعب محترف تحدث مرة عن تحمل تكلفة علاجي ، لكني لم أر شيئاً بعد ذلك ، وأيضاً الدكتور محمد أبو العلا طبيب الفريق ، كل فترة تؤجل ذهابي للقاهرة للعلاج ، و حتى الآن لم يفعل أي شيء من أجلي أيضًا . يشار إلى أن أحمد السعدني لاعب منتخب مصر وبلدية المحلة وقائد منتخب الغربية ، أصيب خلال 10 أشهر من 2019 ولم يعالج حتى الآن. الجلطة التي تسببت في تدهور الجانب الأيسر للاعب يده وقدميه الأمر الذي يتطلب علاجاً طبيعياً حتى يعود اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً لممارسة حياته كلاعب مرة أخرى. ونشر اللاعب على صفحته الشخصية معربا عن حزنه حيث كتب: أنا العالم كله الذي حطم روحي والكرة مستاءة من الله وسأبذل قصارى جهدي حتى حتى يحين الوقت. لي لأظهر .

تم نسخ الرابط