نصائح للتغلب علي الجو الحار

الحق والضلال

الطقس الحار

خلال فصل الصيف نتعرض أحياناً للرطوبة الزائدة مما يجعلنا نشعر بالحرارة الشديدة أكثر ولا نعرف كيف نتغلب عليها.

أغلق الستائر

https://christian-dogma.com

عند الخروج ، أبق الستائر مغلقة ، فهذا يمنع الشمس من الدخول وتدفئة الغرف في منتصف النهار عندما تكون درجات الحرارة في أعلى مستوياتها ، وبالتالي يحميك من الحرارة المرتفعة.اصنع ضبابًا جليديًا جرب وضع وعاء من الثلج أمام المروحة وعندما تهب فوق الجليد سيتحول إلى ضباب خفيف ويحاكي النسيم البارد.

حافظ على رطوبتك

قد يبدو الأمر واضحًا ، لكن شرب الكثير من الماء ضروري للحفاظ على نشاط جسمك ومن المهم أيضًا تعويض الصوديوم المفقود من خلال العرق الذي تحتاجه أجسامنا لتعمل بشكل صحيح. يمكن تصحيح ذلك عن طريق تناول وجبة خفيفة مالحة بسيطة وتجنب المشروبات السكرية والكحول والكافيين ، والتي يمكن أن تزيد من خطر الإصابة بالجفاف في الطقس الحار.

دع جسمك يتنفس

ارتداء الملابس الواسعة المصنوعة من الأقمشة الخفيفة يسمح للهواء بالدوران حول جسمك. الصنادل المفتوحة أو الأحذية المصنوعة من مواد تسمح بمرور الهواء ستجعل العالم مختلفًا أيضًا من أجل راحتك اليومية في الطقس الحار.

وجبات خفيفة

تتطلب الوجبات الكبيرة والأطعمة الغنية بالبروتين ، مثل اللحوم ، مزيدًا من المعالجة الأيضية ، باستخدام المزيد من الطاقة والمياه. حاولي تناول الكثير من الأطعمة المرطبة مثل البطيخ والخيار. تبريد الجسمضع معصميك تحت صنبور ماء بارد ، حيث أن الأوردة هنا هي الأقرب إلى سطح بشرتك ، يعمل الشعور بالبرودة بشكل أسرع لسحب الحرارة بعيدًا عن جسمك بالكامل.

الملاءات

لمزيد من الراحة في وقت النوم ، لف الملاءات في كيس وضعها في الثلاجة أو الفريزر قبل النوم بدقائق قليلة.

https://christian-dogma.com

اربطي شعرك

قد يبدو الشعر الطويل أو الكثيف أثقل من المعتاد في الطقس الحار ، خاصة إذا كان أغمق لأنه يمتص المزيد من ضوء الشمس. احتفظ بها بعيدًا عن وجهك واربطها حول مؤخرة رقبتك للمساعدة في تبريدك بسرعة.

احمِ حيواناتك الأليفة

يمكن أن يؤدي وضع مكعبين من الثلج في وعاء من الماء إلى إحداث فرق كبير وبالطبع إبعادهما عن السيارات الساخنة.

جمد زجاجة الماء الساخن

قم بتحويل زجاجة الماء الساخن إلى كيس ثلج عن طريق ملئه ووضعه في الفريزر وقبل النوم ، أخرجه وضعه بين الملاءات لتبريد البطانيات للحصول على راحة باردة.

لإظهار الإبداع مع إشراق الشمس في الخارج وكذلك من خلال النوافذ داخل منزلك وقد تبدو الحرارة أمرًا لا مفر منه ، فكر خارج الصندوق بتعليق ملاءة رطبة أمام نافذة مفتوحة ، قم بتظليل وتبريد النسيم الدافئ الذي يتدفق من الخارج.

تم نسخ الرابط