كارول سماحة فى ازمة كبيرة ومعرضة للمسالة القانونية فى مصر بسبب هذا الاسد

الحق والضلال

اسد كارول سماحة

نشر المكتب الصحفي للفنانة اللبنانية كارول سماحة ، تحديثا عن حقيقة أنها كانت تستضيف أسدا في منزلها ، موضحا أن شبل الأسد الصغير رافق مدربه (أنوسة كوتا) زوجة الملحن المصري. محمد رحيم خلال الفحص الطبي. Care ، والتقطت كارول الفيديو الموسيقي معه في لحظات سعيدة وسعيدة داخل استوديو محمد.

https://christian-dogma.com

آخر ظهور لكارول سماحة

نفت كارول تسلمها شبل الأسد كهدية أو الحصول عليه من منزلها ، وقالت في مقطع فيديو عبر حسابها على (إنستجرام) إن الشبل موجود حاليًا في السيرك ، وأنها مش ملكها ولكنها شوهدت بالصدفة أثناء زيارتها للملحن. استوديو محمد رحيم ، والتقط صوراً تذكارية معه ، ثم اصطحبه مدربه أنوسا كوتا إلى مقر إقامته الدائم في السيرك.

وأوضح محمد رحيم أن الصور جاءت على شكل مزحة في عيد ميلاد كارول ، لأنها تخص برج الأسد ، مشيرًا إلى أن الهجوم عليه واتهامه بتعريض الناس للخطر والاستحواذ على حيوانات مفترسة كانا مبنيين على معلومات مضللة. . ومعلومات غير حقيقية.

https://christian-dogma.com

حيازة الحيوانات المفترسة والبرية يعد جريمة

خلال مقابلة هاتفية مع برنامج (الورق والقلم) الذي قدمته الإعلامية نشأت الديهي عبر قناة TEN كما علق الدكتور محمد رجائي مدير الإدارة المركزية لحدائق الحيوان على عرض الملحن محمد رحيم على الفنانه كارول سماحة كهدية بمناسبة عيد ميلادها ، قائلة إنه حسب قانون الزراعة فإن قانون وزارة البيئة بشأن حيازة الحيوانات المفترسة والبرية يعد جريمة وممنوع بدون تصريح ، ويتم إصدار تقرير عن أي بلاغ عن صاحب هذه الحيوانات.

وأضاف رجائي عن إبقاء الحيوانات الخطيرة والمفترسة في المنازل شيء جديد بالنسبة لنا ، موضحا أنه عندما تكبر هذه الحيوانات تصبح مفترسة ويضطر أصحابها للتخلص منها بطريقة غير مشروعة ، معتبرا أن صورة الفنانة كارول سماحة. مع الأسد مخالف للقانون ويخضع لعقوبات.

وطلب محمد رجائي من الفنانة كارول سماحة التخلص من شبل الأسد بشكل قانوني عبر تسليمه لحدائق الحيوان.

تم نسخ الرابط