البنك الأهلي يطلق خدمة جديدة لجميع العملاء إلكترونيا

الحق والضلال

يقدم البنك الأهلي المصري العديد من الخدمات الإلكترونية لتوفير الراحة لعملائه وتقليل الكثافة في فروعه ، ولكن نظرا لوجود أوقات يحتاجون فيها إلى الذهاب إلى البنك ، يقدم البنك إجراء بسيطا لتحديد موعد مسبق في فروعه عبر الموقع الرسمي للبنك.

الخدمات الإلكترونية

وأضاف البنك الأهلي أنه من خلال موقعه الإلكتروني ، يمكن للعملاء وغير العملاء تحديد موعد مسبق خلال ساعات العمل الرسمية. تبحث الشركة في كيفية تحديد موعد مسبق من الفروع في السطور التالية.

https://christian-dogma.com

حدد شرائح العملاء من شرائح العملاء عملاء البنك-عملاء العاري البلاتينيوم-كبار السن الذين تزيد أعمارهم عن 60 عاما - ذوي الاحتياجات الخاصة - عملاء جدد - عملاء أجانب .

أدخل معرف تك ورقم الهاتف المحمول الخاص.

حدد القسم المطلوب (خدمة العملاء-الخزينة-الاستقبال) أو خدمة الإنتاج (يتم عرض الفروع التي تتوفر بها الخدمة) ، وحدد الخدمة المطلوبة وانقر فوق تشغيل ،

حدد المقاطعة والمنطقة والفرع المستهدف من قائمة الفروع في المقاطعة والمنطقة.

https://christian-dogma.com

يتم عرض تذكرة الموعد المحجوز لاحتواء جميع البيانات المدخلة مسبقا (القسم-الخدمة - اسم الفرع-تاريخ ووقت الموعد ورقم التذكرة).

إذا وصلت إلى الفرع قبل الوقت المحدد ، يمكنك مسح رمز الاستجابة السريعة على تذكرتك لتسجيل الوصول أو طباعة التذكرة لموعدك أو إدخال الرقم والضغط على زر تسجيل الوصول لإثبات حضورك.

البنك الأهلي المصري

أكد البنك الأهلي المصري أنه اعتبارا من 13 أبريل 2023 ، قام بمعالجة أكثر من 29 مليون عملية سحب بقيمة تزيد عن 12 مليار جنيه لعملائه عبر أجهزة الصراف الآلي خلال فترة أسبوعين.

ووفقا لبيان صادر عن البنك ، فإن الوحدات المعتمدة تزود جميع أجهزة الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء البلاد لتلبية احتياجات المواطنين النقدية على مدار 24 ساعة خلال عطلة عيد القيامة وضمان تنفيذ عمليات السحب والإيداع للعملاء والمواطنين ، أكبر شبكة أجهزة صراف آلي بأكثر من 6600 آلة منتشرة في جميع أنحاء البلاد.

https://christian-dogma.com

أجهزة الصراف الآلي

تفرض هذه الحالة رسوما على أجهزة الصراف الآلي ، خاصة الموجودة في الشوارع والمراكز التجارية ، وكذلك شركات تحويل الأموال ، لضمان السرعة والكفاءة في توريد الآلات ، خاصة عند الحاجة إليها على الفور لتغطية جميع عمليات السحب ، حيث يتم توفير الآلات بأقصى سعة وأحيانا أكثر من مرة في اليوم. من أجل ضمان التنسيق الفعال بين جميع موظفي البنك ، لمراقبة جودة وصيانة الآلات على الفور ، خاصة في المناطق التي يكون فيها عدد السكان كثيفا ويتزايد الاستخدام ، يتم توفيرها أكثر من مرة في اليوم لضمان سلامتهم. ديسمبر.

تم نسخ الرابط