مدحت العدل يحسم موقفه من الترشح لرئاسة نادي الزمالك

الحق والضلال

أعلن السيناريست مدحت العدل عن موقفه من الترشح لرئاسة نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة.

رئاسة نادي الزمالك

قام مدحت العدل بالاتصال هاتفيا ببرنامج حضرة المواطن الذي قدمه الصحفي الكاتب سيد علي على قناة أحداث اليوم وقال: لدي رغبة في الترشح لرئاسة نادي الزمالك في غياب المستشار مرتضى منصور ، كما ذكر سابقا.

https://christian-dogma.com

المستشار مرتضى منصور

وأكد: بصرف النظر عن عمري وقدرتي ، ليس الرياضة لكن المناخ العام للأهلي والزمالك يشجعني على التفكير في إدارة ناد بحجم الزمالك

بعد ظهر يوم الجمعة ، عقد مجلس إدارة الزمالك ، برئاسة المستشار مرتضى منصور ، الذي تم إيقافه عن رئاسة النادي بموجب مراسيم قضائية ، اجتماعا طارئا لاتخاذ القرار اللازم بشأن مباراة السوبر المقرر لعبها يوم الجمعة المقبل بين الزمالك والأهلي. عقد اجتماع.

https://christian-dogma.com

ونشر مرتضى منصور بيانا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك: يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور اجتماعا طارئا بعد ظهر اليوم لاتخاذ القرارات المناسبة التي من شأنها حماية حقوق وسمعة النادي ، والمجلس في جلسة دائمة وسيعلن قراراته بعد ظهر غد الاثنين.

دعا المستشار مرتضى منصور مجلس الإدارة إلى عقد اجتماع طارئ يوم الأحد 30 الساعة لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالنادي.

مجلس إدارة نادي الزمالك

https://christian-dogma.com

ومن المتوقع أن يطالب مجلس إدارة نادي الزمالك بتنفيذ اللوائح وتعليق لاعب النادي محمود عبد المنعم اليكترو عن 12 مباراة ، كما فعل اتحاد كرة القدم في معاقبة لاعب الفريق السابق الإمام عاشور ، سيتم إلغاء المشاركة في مباراة السوبر لأن شكوى النادي الأهلي لم توقف العقوبة.

كما سيحتج مسؤولو النادي على تعيين مسؤولي تحكيم مصري لإدارة مباراة السوبر أمام النادي الأهلي يوم الجمعة المقبل.

وأوضحت المصادر أن إدارة الزمالك ستعتذر عن عدم المشاركة في مباراة السوبر إذا لم يطبق عقوبة الاختيار وشارك في المباراة لمخالفته مبادئ العدالة.

يستعد الزمالك لمباراته مع منافسه التقليدي النادي الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري 2021-2022 الموسم الماضي ، والذي جمع الفريقين معا في استاد محمد بن زايد في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة. ديسمبر.

أصبح الزمالك بطل الدوري المصري الممتاز في كأس السوبر المصري ، بينما أصبح النادي الأهلي بطل كأس مصر.

الجمعة 5 مايو ، ستقام المباراة الفاصلة بين الأهلي والزمالك في الساعة 6.30 مساء في استاد محمد بن زايد في أبو ظبي ، عاصمة الإمارات العربية المتحدة.

سيتم بث المباراة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري على قناة أون تايم سبورت وقناة أبوظبي الرياضية.

تم نسخ الرابط