تعرف على أسعار اللاب توب المستعملة بالمواصفات في مول البستان

الحق والضلال

يبحث العديد من المواطنين عن أسعار وميزات الكمبيوتر المحمول للاستخدام في العمل أو في تعليمهم ، وفي التقرير التالي

وأشار جمال فرغلي ، صاحب محل بالبستان مول ، إلى أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة المستوردة كلها مستوردة من الاتحاد الأوروبي والإمارات ، وتتقلب الأسعار بسبب ارتفاع الدولار وليست ثابتة في الفترة الحالية.

أجهزة الكمبيوتر المحمولة

وأضاف أن هناك حاجة إلى جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، ولكن هناك أنواع من بطاقات الرسومات الخارجية التي تعمل مع مصممي الغرافيك والمهندسين وأولئك الذين يعملون في التحرير ، وأفضل نوع لهذه الفئة هو 'ماك'. الأنواع الأخرى التي هي في الطلب هي وديل وإتش بي.

https://christian-dogma.com

تتراوح أسعار الكمبيوتر المحمول من 3500 جنيه إلى 18000 جنيه.

الجيل الثالث 8 كمبيوتر محمول القلب 15 يبدأ من 3500 جنيه ويصل إلى 3700 جنيه.

أغلى لابتوب يصل سعره إلى 18 ألف جنيه وهو الجيل الثامن من فئة 16R وبه معالج “H”.

يبدأ الكمبيوتر المحمول ديل بريسيشن 16 بسعر 3530 جنيه.

يبدأ الكمبيوتر المحمول ديل لاتيتيود 8 آر من 5490 جنيه.

https://christian-dogma.com

شراء أجهزة الآيباد

وأكد جمال فرغلي أنه يجب فحص أجهزة الآيباد عند شراء أجهزة الآيباد ، خاصة للتأكد من عدم وجود عيوب في الاستيراد ، ويجب على العملاء قبول الكسور وفحص الجهاز من الداخل

أيضا ، إذا كانوا يخططون لشراء كمبيوتر محمول جديد ، فإنهم بحاجة إلى دراسة الكمبيوتر المحمول ، نظرا لوجود العديد من الخيارات لأجهزة الكمبيوتر المحمولة ومن الصعب معرفة أيهما أفضل.

https://christian-dogma.com

يختار المستخدمون جهاز كمبيوتر محمول وفقا للشركة التي تقدم الجهاز ، مثل ديل و لينوفو أو إتش بي ، أو وفقا للمواصفات الفنية.

شاشة الكمبيوتر المحمول

تتراوح أحجام شاشة الكمبيوتر المحمول من 10 إلى 17 بوصة ، وكلما كانت الشاشة أكبر ، كلما كان الكمبيوتر المحمول أثقل ، لذلك يجب موازنة وزن الكمبيوتر المحمول بالحجم المناسب. تختلف أحجام الشاشة المنفصلة من 10 إلى 17 بوصة ، وكلما كانت الشاشة أكبر ، كلما كان الكمبيوتر المحمول أثقل. تجعل الشاشات الأكبر حجما وعمر البطارية الأقصر من الصعب التنقل فيها ، لكنها تدعم رسومات أفضل وقوة أكبر.

وحدة المعالجة المركزية هي الدماغ من الكمبيوتر ويتم تصنيعها من قبل إنتل أو أمد ، إنتل تتفوق في التكنولوجيا التي تقدمها ، في حين تقدم أمد أسعار تنافسية ومرافق كافية.

وحدة المعالجة المركزية ثنائية النواة أكثر قوة مع دعم أفضل للألعاب والرسومات، وتستخدم وحدة المعالجة المركزية أحادية النواة فقط في أجهزة الكمبيوتر المحمولة للعمل المكتبي

تم نسخ الرابط